الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اليمن:إغتيالات أربعة أشخاص خلال 3 ساعات في حضرموت


صرحت مصادر لوكالة "ديبريفر" أمنية في محافظة حظرموت الوادي وصحراء أن مسحلون مجهولون قاموا بإغتيال في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة شاب في مدينة شبام حظرموت جنوبي اليمن و تعد ثالث جريمة في غظون ساعات.

 وقد أشارت مصار الوكالة أن  مسلحين أطلقوا النار على محل مالك أنوار الخليج للجوالات الشاب "أيمن منصور الجابري",خلال قيادتة سيارته وقد تم إٍسعافة للمستشفى و توفى متأثراً بجراحة.

وتعد هذه الجريمة الثانية خلال 3 ساعات في محافظة حضرموت,حيث تم إغتيال ثلاثة مدنيين في مدينة سيئون برصاص مسلحين لم يتم التعرف عليهم ,وقد حدث كل ذلك برغم من وجود الحواجز الأمنية المنتشره بأرجاء المدينة.

وقد خرجت مسيرات إحتجاجية من قبل أبناء سيئون الذين يندوون الإنفلات الأمني الذي يجري في المنطقة.

و هذا خامس هجوم إرهابي في شهر يونيو الحالي,تؤكد مصادر أمنية أنهم ينتمون إلى جماعات إرهاببية,حيث أستشهد خلال يونيو جنديان و أصيب أخران  في هجوم على نقطة أمنية في المحافظة .
حيث يسيطر أمنياً على محافظة حظرموت الوادي و الصحراء ,قوات المنطقة العسكرية الأولى بقيادة علي محسن الأحمر الذي يعتبر أحد قيادة حزب الإصلاح.

عن الكاتب

so hot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس