الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اليمن:مصادر تؤكد عن الطرف الذي يسيطر على مطار الحديدة


أعلنت وكالة "ديبريفر" الأخبارية ,اليوم السبت ,بـتأكيدها عن مصدر ميداني لم تصرح به ,أن مطار الحديدة الدولي لا يزال يشهد إشتباكات ومناوشات بين قوات جماعة أنصار الله (الحوثيين) وقوات عبدة ربة منصور هادي المدعومة من التحالف العربي التي تقودة السعودية.

حيث قالت مصادر الوكالة أنه لم يتم حسم معركة مطار الحديدة غربي اليمن ولم يتم السيطرة عليه من قبل طرف معين بل يكاد مقسوم بنصف بين الطرفين بين الكر والفر من حيث السيطرة , وأنة لم يتم السيطرة علية بالكامل من قبل طرف واحد.

و أضافت أيضاً بأن جماعة أنصار الله مسيطرة على الجهتين الشماليه و الشرقية من المطار , فيما قوات التحالف تُسيطر على الجهتين الجنوبية والغربية.

كما بينت "ديبريفر" بأن قوات التحالف حاولت الهجوم على المناطق التي يسيطر عليها (الحوثيين) ولكنهم تلقوا مقاومة شرسة من قبل الجيش و اللجان الشعبة التابعة لأنصار الله و فضلاً عن زراعتهم آلاف الألغام.

وقد تمت الإشارة من قبل مصادر الوكالة أن القوات المشتركة تحاول القضاء  على جماعة أنصار الله المحيطة بالمطار و نزع الألغام ,حيث يشهد المطار القصف العنيف من الطرفين.

عن الكاتب

so hot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس