الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الرئيس الصيني :الإمارات العربية المتحدة نموذج التطور والسلام في المنطقة


صرح " شي جين بينغ"رئيس جمهورية الصين الشعبية بأن دولة الإمارات العربية المتحدة هي النموذج المثالي في العالم العربي للتنمية والازدهار وأن الإمارات لها دورا مهما وفعال في تعزيز السلام والاستقرار في المنطقة.

وقال الرئيس الصيني في كلمة له لدى وصوله مطار الرئاسة في العاصمة أبوظبي: "ظلت الصين والإمارات تتعاملان مع بعضهما البعض بالاحترام والمساواة وشهدت العلاقات الثنائية تطورا كبيرا وحقق التعاون العملي في كافة المجالات إنجازات مثمرة".

وأضاف أن الجانب الصيني يولي اهتماما بالغا لتطوير علاقات الشراكة الاستراتيجية الصينية الإماراتية ويحرص على العمل سويا مع الجانب الإماراتي على مواصلة توسيع وتعميق التعاون المتبادل المنفعة بين البلدين في كافة المجالات في إطار بناء "الحزام والطريق" بما يرتقي بالعلاقات الصينية الإماراتية إلى مستويات أعلى.

من جهته قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة حاكم دبي، إن "دولة الإمارات استقبلت بكل الترحيب الرئيس الصيني، شي جين بينغ، في أول زيارة خارجية له بعد إعادة انتخابه رئيسا للصين"، معتبرا أنها زيارة تاريخية.

عن الكاتب

بيكسل

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس