الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

البحر الاحمر:إِشتراك البحرية المصرية و الفرنسية على أساليب حديثة


أشتركت وحدات من البحرية الفرنسية والمصرية,في تدريبات بحرية مشتركة في قاعدة البحر الأحمر البحرية التي إستمرت لعدة أيام,حيث تضمنت التدريبات العديد من الأنشطة و الفعاليات بإٍستخدام  أساليب حديثة لمواجهة أي تهديد يخل بالأمن البحري و مكافحة الإرهاب , وتشكيلات إبحار و تمارين مواصلات إِشارية على مدى 24 ساعه,وحماية الأهداف الحيوية ضد التهديدات  الغير المتوقعة,وتديبات حماية السفن ذان الشحن المهمة ,على الإمداد البحري.


ويأتي التدريب في إطار دعم ركائز التعاون المشترك بين القوات المسلحة المصرية والفرنسية، والتعرف على أحدث النظم وأساليب القتال البحري وتعظيم الاستفادة المشتركة للقوات المنفذة للتدريب من الجانبين.


وكان القائد العام للقوات المسلحة المصرية الفريق محمد زكي، قد التقى في باريس مؤخرا وزيرة الدفاع الفرنسية فلورانس بارلي، حيث تناول اللقاء عددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك في ضوء التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط.

عن الكاتب

كمال

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس