الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الولايات المتحدة:تتمنى من إقناع أوروبا بأهمية العقوبات على روسيا








صرح "مايك بومبيو" وزير الخارجية الأمريكي،  إن الولايات المتحدة تتطلع إلى إقناع دول الإتحاد الأوروبي بأن العقوبات على موسكو يجب أن تبقى من أجل مصالح الأوروبيين.
وقد جاء ذلك في مجلس الشيوخ التابع للكونغرس لإستماع لجنة المخصصات, حيث قال الوزير :"لدينا أمل كبير أنه بينما نواصل التعاون مع الأوروبيين والإيطاليين على وجه الخصوص، سنكون قادرين على إقناعهم بأن نظام العقوبات (الموجهه ضد روسيا) مهم لتحقيق أهداف هي لصالح أوروبا وإيطاليا بشكل خاص".
وقد ذكرت وكالة (ANSA) الإيطالية في وقت سابق بأن حركة "حركة 5 نجوم" الإيطالية و حزب "ليغا" الإيطالي, اللذان يشكلان أغلبية الحكم في البرلمان الإيطالي, قد قدما أمس الخميس في مجلس النواب الإيطالي,فيه بالحد من العقوبات الموجهه لـحكومة موسكو.
وكما أشارسياسيون يجب على الإيطاليون بتوسعة العلاقات مع الإتحاد الأوروبي و الحوار مع روسيا و مناقشة الموقف بشأن العقوبات الموجهه لروسيا و دعوا إلى تعزيز العلاقات مع روسيا لمكافحة الإرهاب و ضواهر التطرف.
 ومن الجانب الأخر دعى "جوزيبي كونتي" وزير الخارجية الإيطالي قبيل قمة بروكسل بأنه لا يجب تديد العقوبات التي فرضها الاتحاد الاوروبي على روسيا بشكل تلقائي.
وقد كان الإتحاد الاوروبي فرض على روسيا في عام 2014 العقوبات إزاء الأزمة الأوكرانية.

عن الكاتب

so hot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس