الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

من اليمن: نجاة قائد عسكري من إغتيال مدبر له في محافظة عدن اليمنية

صرح مسؤول يمني ,اليوم الأربعاء, بأن قائد أركان اللواء 103 حماية رئاسية العقيد "عبدالقادر الجعري" قد نجا من محاولة إغتيال دبرت له في مدينة عدن الساحلية جنوب اليمن التي تتخذها الحكومة اليمنية المعترف بها من قبل التحالف العربي كـعاصمة مؤقتة لـجمهورية اليمن. 

كما وضح مسؤل لوكالة  الأنباء"ديبريفر" أن  عبوة ناسفة زرعت في الطريق ,حيث يتم التحكم بـها عن بُعد,و قد أنفجرت في آن مرور العقيد بسيارته اليوم الأربعاء, شرقي محافظة عدن بمنطقة خور مكسر , مما أدى ذلك إلى إصابة الجعري , و إثنين من مرافقية بإصابات مختلفة, و تسبب الإنفجار أيضاً بإحتراق السياره التي كان يقلها "الجعري".

ولم يتم الإعلان عن تبني الإنفجار من قبل أي جهة , و كما يعرف بأن المتشددين والجماعات الإرهابية قد نفذت عدة إغتيالات على ضباط في الجيش اليمني المدعوم من التحالف العربي جنوبي و شرقي اليمن.

على صعيد أخر , أعلن مسؤل أمني بأنه تم القبض يوم الثلاثاء,في منطقة دوفس أبين, على أحد منفذي الإغتيالات  في عدن كان أخر إغتيالاته أحد حراسة أبو همام.

حيث "محمود الكلدي" قائد نقطة دوفس أبين عن ذلك في بيان صحفي أمس الأربعاء أن تم القبض على المتهم بعد عملية إستخباراتيه وحنكة رجال الأمن.

و أشار  "الكلدي" أنه من التحقيقات الأولية التي أجريت مع المتهم , قد أثمرت بنتائجها حيث تم الإعتراف من قبل المتهم بعدة هجمات قام بها و كما أعترف بالجماعه الإرهابيه التي كان يعمل لصالحها.






عن الكاتب

so hot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس