الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

عودة علي محسن الاحمر بتوجيه دعوة عاجلة الى جميع سكان صنعاء ويكشف عن وضع خطير


"إن الشعار الذي يهتف به كل يمني حر (بالروح بالدم نفديك يا يمن) هو الشعار الذي تربى عليه كل الأبطال وأن الأوطان تستحق التضحية وأنه لا عزة إلا بوطن ولا كرامة إلا بدولة".

هاكذا وجه نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح  دعوة هامة الى جميع الجمهورين، كاشفا الوضع الخطير الذي وصلت اليه العاصمة صنعاء.
ودعا محسن كل الجمهوريين من أبناء القوات المسلحة والأمن ومن مختلف الفئات والمكونات إلى الالتفاف خلف قيادة الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية الذي صوّت له كل اليمنيين، وعدم القبول بميليشيات طائفية عنصرية تحارب الحرية والديمقراطية ولا تؤمن إلا بالعنف والسلاح والهمجية والتعبئة الطائفية.
وقال نائب الرئيس: "إن القيادة السياسية تسعى بكل إرادة وعزيمة وإصرار للرفع من قدرات ضباط الجيش وقاداته ليكونوا على مستوى المعركة الوطنية الدائرة في الجمهورية اليمنية وليكن مستواهم على درجة عالية من الحرفية والاختصاص والكفاءة في مواجهة الأخطار الإيرانية والإرهابية وكل ما يهدد بلادنا".
وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن الكليات والمدارس العسكرية هي مصانع الأبطال والرجال، وفيها يتلقى الشخص أسس التعامل العسكري واحترام الجندية والطاعة والضبط والربط والتميز في التدريب والمظهر والأداء والتعامل.
وقال: "إن الشعار الذي يهتف به كل يمني حر (بالروح بالدم نفديك يا يمن) هو الشعار الذي تربى عليه كل الأبطال وأن الأوطان تستحق التضحية وأنه لا عزة إلا بوطن ولا كرامة إلا بدولة".

عن الكاتب

كمال

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس