الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

نتنياهو:يوجة رسالة تحريضية إلى الشعب الإيراني


على خلفية الإحتجاجات الجارية في جمهورية إيران، بسبب الأوضاع الإقتصادية التي تمر بها طهران، بعث "بنيامين نتنياهو" رئيس حكومة الإحتلال الإسرائيلي، بالأمس ، إلى الشعب الإيراني برسالة مصورة عبر حساب له على شبكات التواصل الإجتماعي، وهي رسالة مباشرة ومغرضة ومحرضة ضد النظام تطرق خلالها إلى المنتخب الإيراني في المونديال.

فقد بدأ حديثه التحريضي  بالقول إنه من الصعب التصدي لـ(كريستيان) رونالدو لاعب المنتخب البرتغالي ومنعه من تسديد هدف، ولكن المنتخب الإيراني فعل ذلك، و"أظهر شجاعة في الملعب"، وذلك في إشارة إلى تحقيق هدف التعادل الذي حققه المنتخب الإيراني مقابل المنتخب البرتغالي في مونديال روسيا 2018.

و تابع رئيس الإحتلال الإسرائيلي قولة بأن الإيرانيين أظهروا "الشجاعة ذاتها" في شوارع إيران، مضيفاً إلى ذلك  "تستطيعون تخيل ما يمكن تحقيقه بالأموال لو لم تستخدم لدعم الإرهاب في سوريا واليمن، بدل إستثمارها في إيجاد حلول لتلوث الهواء ونقص المياه في إيران".

و قال أيضاً إن حل هذه المشكلة هي الشعب الإيراني بنفسه حيث قال أنه يريد السلام مع الشعب الإيراني ولن يتوقف عن تقديم المساعدات لهم سواء بعد أن فتح لهم حساب تلغرام بلغة الفارسية ليساعدهم بكيفة تدوير المياة و إرسال المساعدات بعد الهزة الارضية.

وقد أتت رسالة نتنياهو لشعب الإيراني عقب قيام  "حسن روحاني" بدعوة الشعب الإيراني إلى توحيد الصف الوطني ,بسبب ما تتعرض له بلاده من مشاكل إقتصادية و إرتفاع الأسعار و غلاء المعيشة.

عن الكاتب

so hot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس