الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

المقاومة الفلسطينية:تصرح بمسئوليتها عن قصف مواقع تابعه للإحتلال الإسرائيلي


صرحت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة الفلسطيني مسؤوليتها عن إستهداف عدد من المواقع اللإحتلال الإسرائيلي في غلاف القطاع بعدد من الرشقات الصاروخية اليوم الأربعاء.
   وقد بررت فصائل المقاومة  بإستهدافها لمواقع الإحتلال ، بأنه جاء رداً جيش الإحتلال الإسرائيلي جراء إستهدافه لسيارة مدنية بعد منتصف ليل الأربعاء.

  وذكرت فصائل المقاومة في بيانها "إننا في فصائل المقاومة الفلسطينية نعلن عن هذه العملية لنؤكد على أن القصف بالقصف وأننا لن نسمح للعدو بفرض معادلاته على شعبنا، وسنبقى الأوفياء لجراحات شعبنا ودماء شهدائه، ولتمضي كل مناشط شعبنا السلمية بخطى واثقة، فخلفها مقاومة موحدةٌ متكاتفة، جاهزة للرد الفوري على أي عدوان أو تغول على أبناء شعبنا".
وقد صرح جيش الإحتلال  في وقت سابق  تأكيدة بإستهدافه لسيارة في غزة فجر الأربعاء، وقال في بيان له "أغارت قواتنا من خلال طائرة ودبابة على سيارة تابعة لناشط في خلية حماس لإطلاق البالونات التخريبية بالإضافة إلى موقعي رصد تابعين لحماس في شمال قطاع غزة، في المقابل نفذت حماس الإرهابية هجوما صاروخيا باتجاه الأراضي الإسرائيلية".
حيث تجري توترات بين قوات الإحتلال الإسرائيلي و فصائل المقاومة بقطاع غزة على الحدود الفاصل فيما بينهم من تبادل إطلاق النار وقصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة.

عن الكاتب

so hot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس