الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أخبار اليمن الأحد 25-12-2016 :مقتل 24 من مليشيات الحوثي وصالح في جبهة نهم بمحافظة صنعاء


صرح ناطق   المقاومة الشعبية بمحافظة صنعاء "عبدالله الشندقي " أنه قد تم قتل 24 من مليشيات الحوثي وصلح وأسر تسعة أخرين في مواجهات اليوم الأحد في جبهة نهم شرق العاصمة .


وقال الشندقي أن الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية حقق تقدمات جديدة في جبهة نهم وتقدمت نحو جبل النهزي وسد العقران والجبال المحيطة بمساندة طيران التحالف العربي  .



مشيرا " أن طيران التحالف شن عدة غارات على تعزيزات لمليشا الحوثي وصالح مدمرة ثمانية أطقم ومدرعتين ومدفع لتقوم بتمديرهم تدميرا كاملا ."

وأضاف قائلا " المعركة  ستظل مستمرة إلى أن يتم اخراج هذه المليشيا الانقلابية من العاصمة صنعاء   والتي قد اقترب موعد خروجها في ظل التقدمات السريعة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبمساندة طيران التحالف العربي

وتزداد وتيرة المعارك في المديرية لليوم الثالث على التوالي في ظل تقدم كبير لقوات الجيش والمقاومة والتي تهدف إلى إحكام السيطرة الكاملة على المديرية .



عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس