الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

شاهد بالفيديو :لاجئ سوري يذهل الألمان بمهاراته الكروية


"ننتقل الآن إلى لاعب كرة قدم فريد من نوعه، حيث يتقن حركات فنية مذهلة، ويتمتع بثقة كبيرة في النفس ويمتع كل من يشاهده. قد يظن البعض إني أتحدث عن كريستيانو رونالدو من فريق ريال مدريد لكن اللاعب الذي أقصده أقصر بمتر واحد من رونالدو وأصغر منه بـ 36 عاماً ولكنه يمتاز بنفس الصفات".

هكذا استهلت مقدمة البرامج الألمانية على قناة "ZDF" الألمانية تقريرا مصورا عن طفل سوري لاجئ في ألمانيا خطفت موهبته في كرة القدم الأنظار بسبب مهاراته الفائقة خصوصا إذا أخذنا بعين الاعتبار سنه التي لا تتجاوز الـ 7 أعوام.

قد لا تقنع مقاربة المذيعة الألمانية المتيمين برونالدو في وصفها الطفل اللاجئ في ألمانيا أحمد الظاهر من مواليد 2009 والذي اختلفت المواقع وشبكات التواصل الاجتماعي حول مسقط رأسه، فمنها من تقول إنه ولد في بلدة جبلة السورية بالقرب من مدينة اللاذقية، في حين تفيد مواقع أخرى بأنه من مواليد "أبو الظهور" في ريف إدلب الغربي منتصف يناير/ كانون الثاني 2009.


ورغم الخلاف على مكان مسقط رأس أحمد الظاهر، اتفق جميع من تناقلوا أخباره على أنه ظاهرة استثنائية ونابغة في كرة القدم وينتظره مستقبل مبهر.



عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس