الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أخبار نادي النصر السعودي :ردة فعل الامير فيصل بن تركي يكشف سبب تصفيقه في مباراة النصر والاتحاد


شهدت مباراة النصر والاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتي انتهت لصالح العالمي 3-1 واقعةً أثارت جدلاً كبيراً بين جماهير الاتحاد.

شاهد بالفيديو :مشجعة سعودية ترقص على قميص نجم نادي الهلال فيطلقها زوجها

حيث أظهرت لقطات مصورة ردة فعل رئيس نادي النصر، الأمير فيصل بن تركي وهو يصفق بعد هدف سان مارتن، وهو ما اعتبرته جماهير الاتحاد التي تداولت المقطع بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إهانةً لها واعتبرت أن هذا الفعل الذي بدر من رئيس النصر ما هو إلا سخرية من الهدف الذي أحرزه الروماني سان مارتن في الدقائق الأخيرة من المباراة وبعد أن تقدم النصر بثلاثة أهداف.

على الجانب الآخر انبرى جمهور نادي النصر في الدفاع عن رئيسه معتبرا أن تصرف الرئيس جاء عفوياً بعد الهدف وهو تصرف يعبر عن روح رياضية من رئيس ناد منافس ولا يجب تحميل الأمور أكثر من طاقتها وأخذ الأمر بسوء نية.



وكان نادي النصر قد فاز على الاتحاد 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين في دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ليلتقي النادي الأهلي في المباراة النهائية.

عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس