الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

شاهد بالفيديو :غضب بالشارع السعودي بعد ضرب طفل بعنف بسبب ميولة الرياضي




انتشر مقطع فيديو من على موقع ( يوتيوب ) على مواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك)، و ( تويتر) على شبكة الانترنت لـ ضرب طفل اهلاوي يبلغ من العمر تقريبًا خمس سنوات ما جعل الشعب السعودي ينتفض ليعرف مَن الشخص الذي يضرب طفل في هذه المرحلة العمرية والذي هو غير عاقل بعد.



وتتبعت الجهات المختصة مقطع الفيديو المرفوع على يوتيوب لـ ضرب طفل اهلاوي ووصلت إلى الجاني حيث اتضح أنه شقيق الطفل الذي تلقى عدة صفعات على رأسه بسبب تشجيعه للأهلي.


وبسبب هذا الفيديو أعلن مساعد الزويهري، رئيس نادي الأهلي السعودي بضم الطفل المعنف لقائمة مكافئة الدوري وحصل على 300 ألف ريال تعويضًا عن الضرر الذي عاد عليه من اخيه.
الأب يكشف تفاصيل ضرب طفل اهلاوي
من جهته قال والد الطفل الصغير المعنف أن أخيه الذي يبلغ من العمر 22 عامًا هو الذي كان يضرب الطفل الصغير لأنه بعدما انتصر النادي الأهلي على الهلال وحصل على الدوري بعد 32 عامًا أخذ هذا الطفل الصغير يغني أهازيج النادي الأهلي، ما أزعج أخيه جدًا الكبير وأخذ يعنفه بهذه الصورة التي رفضها الأب نفسه.

وأكد والد الطفل الاهلاوي المعنف أن ابنه الكبير ليس لديه أي ميول رياضية ولم يكن يضرب اخيه الصغير لأنه يشجع النادي الأهلي على الإطلاق وإنما ليؤدبه على الضجيج الذي تسبب به.



من جهتها حذرت وزارة الشؤون الاجتماعية السعودية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بأنها ستطبق اجراءات نظامية في نظام حماية الطفل وسترفع لهيئة التحقيق والادعاء العام تفاصيل الحادثة لاتخاذ الاجراءات القانونية.

عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس