الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الصين:تقوم بتصميم بديل لمقاتلاتها البحرية


بدأ الجيش الصيني في تصميم مقاتلة بحرية جديدة، ستصنع على الأغلب على أساس مقاتلة "FC-31" الصينية الخفيفة، بسبب مستوى الأمان المنخفض لمقاتلات "J-15".

قام جمهورية الصين الشعبية بتصميم مقاتلة بحرية جديدة,وهي مقاتلة مطورة من المقاتلة "FC-31" الخفية,حيث أفادت صحيفة "South China Morning Post"  الصينية, بأن حوادث جوية حدثت مؤخراً بمشاركة المقاتلة "J-15",التي أسفر عن ذلك مقتل طيار,و إصابة أخر بجروح ,ورذكل بسبب إنخفاض مستوى الأمن للمقاتلة, ومما جعل بكين تعيد النضر في ذلك و بدء تصميم مقاتلة أخرى أكثر أماناً.

وأشارت الصحيفة إلى أن "J-15" هي نسخة من مقاتلة "سو-33" البحرية الروسية المزودة بالأسلحة والأجهزة الإلكترونية صينية الصنع.

وترى وسائل الإعلام الصينية أن سبب الحوادث الجوية يكمن في تلك الأجهزة.
ونشرت وسائل الإعلام معلومات أولية عن مقاتلة "FC-31" الصينية عام 2011، وأشارت إلى تشابهها الغريب مع مقاتلتي "إف-35" و"إف-22" الأمريكيتين. حيث اقتبست المقاتلة الصينية شكل الجناح من إف-35، كما اقتبست من "إف-22" محركيها.


عن الكاتب

so hot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس