الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

توعد(الاحتلال) إلاسرائيلي للجيش السوري بضربات جديدة في حال انتشاره بالقرب من هضبات الجولان المحتل....

الشعب برس


صرح وزير الأمن الداخلي للاحتلال الإسرائيلي (جلعاد أردان) أن إسرائيل ستوجه ضربات إلى الجيش السوري في حال انتشاره بالقرب من هضبات الجولان المحتل من قبل إسرائيل.

وقال أردان في اعلان لصحيفة "يديعوت أحرونوت "الإسرائيلية" علينا أن نعمل كل شيء من أجل التوضيح للروسيين وحكومة الأسد، أننا لن نقبل بوجود عسكري لنظام الأسد في المناطق التي يفترض أن تكون منزوعة السلاح.

وردا على سؤال حول ما إذا كانت الاحتلال إلاسرائيلي مستعد لتوجيه "ضربة وقائية" إلى الجيش السوري، قال أردان :"نعم، بكل تأكيد".

وأعاد الوزير إلى الأذهان ضربات الاحتلال الإسرائيلية السابقة التي استهدفت المواقع السورية، التي تقول إسرائيل إن العسكريين الإيرانيين و"حزب الله" يستخدمونها.

وأكد أن 
الاحتلال إلاسرائيلي سيتحرك "إزاء أي انتهاك" أو أي عملية "لنقل الأسلحة" في المنطقة الجنوبية من سوريا، المتاخمة لفلسطين المحتلة.

هذا، وكان رئيس وزراء 
الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد دعا في وقت سابق للحفاظ على اتفاق فك الارتباط في الجولان الموقع بين الاحتلال إلاسرائيلي وسوريا برعاية الأمم المتحدة عام 1974.

عن الكاتب

كمال

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس