الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

عدن:إغتيال مسؤول أمني قام به مجهولون


 صرحت وكالة "ديبريفر" للأنباءبأنمسلحون مجهولون صباح اليوم الاثنين، قاموا بإغتيال "وضاح الجهوري" وهو أحد القادة الأمنيني في شرطة مدينة عدن جنوب اليمن.

وقد قال شهود عيان للوكالة إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على  "الجهوري" الملقب (أبو سياف) مع أحد مرافقية أثناء توجهه إلى مقر عمله مما أدى ذلك لوفاتهما .

  فيما أوضح مصدر أمني في عدن، أن المسلحين إقترفوا جريمتهم، أثناء تواجدهما بمنطقة التقنية في مديرية المنصورة بعدن.

 ويشغل أبو سياف منصب نائب مدير شرطة منطقة الشعب بمديرية البريقة بمحافظة عدن، وتحيط عملية الإغتيال غموض حتى ساعة كتابة الخبر، ولم تعلن أية جهة مسؤولية الإغتيال إلى الأن.

 وتشهد مدينة عدن التي تتخذها الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً عاصمة مؤقتة للبلاد منذ سيطرة حكومة "هادي" منذ عام 2015م، حوادث اغتيالات عديدة طالت مدنيين وعسكريين ودعاة دين وأئمة مساجد ومسئولين أبرزهم"جعفر محمد سعد" محافظ محافظة عدن الأسبق .

 وتعاني الأجهزة الأمنية في المدينة انقسامات وتتبع أكثر من جهة، وشهدت عدن أواخر يناير الفائت محاولة انقلاب عسكري فاشلة نفذها المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات المتحدة العربية للإطاحة بالحكومة اليمنية المعترف بها من قبل التحالف الذي تقودة المملكة العربيةالسعودية.

 وتعاني المدينة من تردي الخدمات وتفاقمها على أكثر من صعيد رغم عودة رئيس الحكومة المدعومة من التحالف عبدربه منصور هادي و رئيس الحكومة الدكتور أحمد بن دغر إليها عشية عيد الفطر الفائت .

عن الكاتب

so hot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس