الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

نيتنياهو:يتوعد قطاع غزة


توعد "بنيامين نتنياهو" رئيس حكومة الإحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بالتصعيد العسكري في حصار قطاع غزة الفلسطيني ، وهددبـ"تشديد قوة الرد الإسرائيلي على أي هجوم من القطاع بسبب الطائرات الحارقة التي يلقيها أبناء المقاومة ناحية مستوطنات الإحتلال وصواريخ المقاومة التي اطلقت بالامس ردا على طائرات الاحتلال"، فيما أشارت تقارير صحافية إلى أن قيادة جيش الاحتلال الإسرائيلي أعدت سيناريوهات مختلفة تتعلق بغزةوعرضتها على القيادة السياسية بانتظار إتخاذ القرارات، ودعت أصوات في جيش الإحتلال إلى إستئناف عمليات الإغتيال بحق القيادات الميدانية لفصائل المقاومة الفلسطينية.

و صرح "نتنياهو"، في كلمة ألقاها خلال مراسم تخرج لفوج من ضباط الإحتلال الإسرائيلي، "لدينا سلام مبارك مع مصر والأردن والذي لا زال صامدًا على الرغم من تغير الظروف، ولكننا نرى حولنا عدة جبهات معادية، منها من يهاجمنا أو يحاول القيام بذلك"، و أضاف"لا أنوي أن أفصل إجراءاتنا التي ننوي اتخاذها ضد قطاع غزة، فقوة الرد ستشتد قدر الحاجة، ونحن مستعدون لأي سيناريو ومن الأفضل أن يفهم أعداؤنا ذلك والآن".

ومن جانب أخر، قال "أفيغدور ليبرمان" وزير أمن الإحتلال ،  مساء اليوم الابعاء، إن حركة المقاومة الإسلامية (حماس) "أخطأت تقدير الموقف"؛ وذلك في تعقيبه على إطلاق فصائل المقاومة عشرات القذائف الصاروخية ردًا على عدوان الإحتلال أستهدف قطاع غزة الليلة الماضية من قبل طائرات الإحتلال الغاشم، وأضاف "أقول لحماس ثلاث كلمات فقط.. هذا كان خطأ".







عن الكاتب

so hot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس