الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الرئيس التركي في خطاباً له: حان دور قنديل وسنجار وسنذهب إلى أي مكان يهدد أمن بلدنا....


أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يوم أمس الثلاثاء، أن دور سنجارو قنديل معقلي منظمة "بي كا كا" الذي يسمى بحزب العمال الكردستاني شمالي العراق قد حان آوانه، مشددا على أن أنقرة ستذهب إلى أي مكان يهدد أمن البلاد.

كما صرح الرئيس التركي في وقت سابق من يوم أمس، إن قوات بلاده ستدخل قضاء سنجار شمالي العراق إذا تطلب الأمر للقيام بما يلزم ضد مسلحي منظمة "حزب العمال الكردستاني".

و أتت تصريحاته خلال كلمته أمام حشد من أنصار حزب "العدالة والتنمية" الحزب (الحاكم) في ولاية "زونغولداق" شمالي تركيا، في إطار الحملة التي تسبق الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المبكرة التي ستشهدها تركيا في 24 يونيو 2018 م.

و أكد على أن بلاده قد قصمت ظهر منظمة "حزب العمال الكردستاني" من خلال عمليات ناجحة خلال العامين الماضيين، وبدأت اتخاذ الخطوات اللازمة لدك وكور الإرهاب الأخرى بعد "عفرين" حيث ما كانت.

وأضاف إلى ذلك السيد "أردوغان" أن عدد المسلحين الذين تم تقييدهم مؤخرا في عملية عفرين شمالي سوريا، بلغ (4497)، فيما تمكنت قوات الجيش التركي من تحييد (446) شمالي العراق و(443) آخرين في تركيا.

وكما أشار ايضاً إلى أن أنقرة عاقدة العزم على جعل منظمة "حزب العمال الكردستاني" تدفع ثمن كل قطرة دم أريقت من أبناء الشعب التركي غالياً.

عن الكاتب

so hot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس