الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ابراج يوم الاربعاء 20-يونيو-2018



حظك اليوم برج الحمل الاربعاء 20-يونيو- 2018  سيكون حظك اليوم على خمس خطوات 
-ماليا: القمر في مواجهة برجك فلا تتسرع في اتخاذ قراراتك اليوم وقم بواجبك. عاطفيا: إذا كنت متزوجا كن أكثر مرونة مع شريك حياتك واهتم بما يقربك منه ، خمس  ، ونعتقد بانة ربما عليك أن تدقق فى تفاصيل التفاصيل فيما يخص العمل، وعليك أن تحقق هدفك حتى وإن انزعج البعض.




حظك اليوم برج الثور الاربعاء 20-يونيو- 2018 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات -ماليا: القمر في منزل المدخرات يسلط الضوء على معاملات تجارية وتحسن تنظيم نفقاتك وأفكارك وتراجع اليوم خطواتك بدقة. عاطفيا: تعبر عن مشاعرك وحلمك بالمستقبل بانطلاق وجرأة والقمر يساعدك على وضع خطط مستقبلية طويلة الأجل ، انخفاض القمر يبطء من الأحداث والطاقة، ولكنك تستطيع أن تبتكر أمورا ظريفة تخفض من ضغوط الحياة.


حظك اليوم برج الجوزاء الاربعاء 20-يونيو- 2018 ، حظك اليوم على خمس خطوات -عاطفيا: القمر في منزل الحظ ويعدك الفلك بلقاءات عاطفية رائعة وجذابة. اجتماعيا: تتحمس اليوم لأفكار جديدة وتبدو في أفضل حالاتك وتفرح بالمستجدات وتكون قدرتك على الإقناع هائلة ، ربما تشعر بصعوبة التعامل مع شريك حياتك، ربما بعض المساحة تجدد طاقة الآخر.


حظ برج السرطان اليوم الاربعاء 20-يونيو- 2018 ، حظك اليوم علي موقع خمس خطوات 
-عائليا: نبتون في وضع معاكس.. وعليك أن تظهر تماسكا مهما كانت المعوقات وتجنب المغامرة. اجتماعيا ومهنيا: القمر في وضع معاكس.. فرمل مشاعر الإحباط والملل واصبر قليلا ، تستطيع أن تظهر ذكاءك وقدرة خيالك وتجد نفسك فى مقدمة ما يدور حولك، راقب ما تقوله وهناك من يعرف أكثر منك.


حظ برج الأسد اليوم الاربعاء 20-يونيو-2018 حظك اليوم برج الأسد علي موقع خمس خطوات اجتماعيا: القمر يدعمك والأصدقاء يمنحونك السعادة وتجمعك بهم أجواء حلوة. عاطفيا: تعيش رومانسية حالمة ومن الممكن أن تتخذ قرارا عاطفيا في هذه الفترة ، تستطيع أن تتبع حدسك وتنجز كثيرا من الأعمال، تشعر كأنك على دراية بكل من حولك وكل ما يدور وتجد الدعم من الأشخاص الصادقة.



حظ برج العذراء اليوم الاربعاء 20-يونيو-2018 أما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس خطوات عائليا وعاطفيا: القمر في منزلك الثاني عشر وقد يفضي إليك البعض بأسرار وتكتشف أمورا خافية. اجتماعيا: تأمل في هدوء ولا تعط الثقة إلا لمن يستحقها.. من الذكاء أن تعرف متى تصمت واليوم مناسب لذلك ، الشمس في بيتك الثالث وتستطيع أن تجمع بين عدة أعمال في نفس الوقت.


حظ برج الميزان اليوم الاربعاء 20-يونيو- 2018 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات عاطفيا: القمر يقع في برجك ويجعلك تطل على العالم مشرقا متفائلا. اجتماعيا: الشمس في وضع معاكس ويجب ألا تبالغ في انتقاد من حولك وحاول أن ترى الإيجابيات ، استخدم قدراتك في الإقناع، خاصة عندما تتعارض متطلباتك ورغباتك مع رغبات الآخرين، ربما يتطلب العمل منك مجهودا كبيرا.


حظ برج العقرب اليوم الاربعاء 20-يونيو-2018 حظك و أبراج اليوم برج العقرب علي خمس خطوات اجتماعيا: يتعلم منك الآخرون معنى المشاركة وقيمة الاجتهاد. ماليا: القمر في منزل المال وتبدو اليوم ملهما وواقعيا وموهوبا في إدارة أموالك وقد تكون أهلا للمكافأة والتقدير ، كل الأحداث متناغمة وإيجابية، وتعطى انطباعا جيدا، وتتفوق على منافسيك، وأنت متألق على المستوى الاجتماعي.


حظك اليوم برج القوس الاربعاء 20-يونيو-2018 علي موقع خمس خطوات عائليا: القمر في منزلك الثالث يدفعك نحو أن تعطي مثالا جيدا يحتذى به وتبدو مقنعا جدا. عاطفيا واجتماعيا: اليوم مناسب لبحث قضية فكرية أو فنية تشغلك وتهتم بعلاقة شخصية أو عاطفية ، فترة إيجابية أمامك، وتستطيع أن تخطط لمستقبلك بشكل جيد، وتأكد من معلوماتك في مهنتك، لا تستنفد وقتك في التفاصيل.


حظ برج الجدي اليوم الاربعاء 20-يونيو-2018 اجتماعيا: قد تحاصرك ضغوط وعدم توافق مع البعض، اصبر اليوم ، عائليا: القمر في مربع برجك.. حاول أن تجد أرضية مشتركة تجمعك ببعض الأقارب ، تعبر عن نفسك وتبلغ رسالتك لمن تريد، بأسلوب قد يغضب البعض، وتدخل في مجادلات، كن أكثر رفاهية.


حظك اليوم برج الدلو الاربعاء 20-يونيو-2018 أبراج اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات اجتماعيا: تعدك الأفلاك بلقاء تنتظره ويسعدك ذلك وتبدو أكثر نشاطا وحيوية. عاطفيا: تعيش حالة حب، فالقمر في منزل الحب يملأ قلبك بمشاعر رومانسية ، ابذل مجهودا في علاقاتك مع شريكك. تبدو غير مرتب فيما يخص الأحداث. ربما تأخذ قرارات في العمل بناءً على أداء الزملاء.


حظ برج الحوت الاربعاء 20-يونيو-2018 توقعات برج الحوت علي خمس خطوات صحيا: القمر في منزل الصحة ويتسم يومك بالحركة والنشاط والقدرة على الإنجاز، اجتماعيا: ينصحك الفلك أن تكون متحفظا في كلامك وتصرفاتك كي لا تجرح من حولك ، تشعر برغبة في الانطلاق بحرية في مجال العمل. وربما في كل مكان شخص أنت أقدر منه في تخصص ما.

عن الكاتب

مُہۦۦۥنفہٰٰٰ۫ﹻٰ۪صہٰٰٰﹻٰ۪۾

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس