الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الابراج ليوم الاثنين الموافق 18/8/2018



1-وفي يوم الاثنين الموافق 18/6/2018 توقعات برج الحوت ستكون على خمس مراحل 
-صحياً/ يمتاز يومك بــ الحركة والنشاط والقدرة على الانجاز 
-اجتماعياً/نصيحة فلكية "كن متحفضاً في كلامك وتصرفاتك حتى لا تجرح من حولك ،قد تتحسن حالتك المزاجية والنفسية اذا قمت ب الخروج والترفية على نفسك واحتككت بــ البشر وتعرفت على إناس جدد في حياتك ،ولكن فكر في امور تخص عملك الخاص كي لا تلتهي. 



2-في يوم الاثنين الموافق 18/6/2018 توقعات برج الدلو ستكون على خمس مراحل 
اجتماعياً/تعدك الافلاك بــ لقاء تنتظرة وستكون في غاية السعادة لذالك لتكون اكثر حيوية ونشاط 
عاطفياً/ انت الان تعيش في حالة حب ف قلبك يمتلىء ب مشاعر رومانسية ،ونحن نعتقد ان هناك امر يقلقك جداً ،وقد ينفرج في الاونة الاخيرة ،استمع لصوت قلبك جداً ،قد تثيرك افعال حبيبك او ابنك ولاكن لا تتفاعل .



3-في يوم الاثنين الموافق 18/8/2018 توقعات برج الجدي ستكون على خمس مراحل 
اجتماعياً/قد تحصل لك ضغوط نفسة وخارجية وعدم توافق مع بعض الاشخاص ننصحك ب الصبر اليوم 
عائلياً/ القمر الليلية في مربع برجك حاول ان تجد ارضية مشتركة تجمعك ببعض الاقارب ،فقد لا تكون حياتك الاجتماعية اليوم ممتعة لا تكثر الاحتكاك مع المعروفين الليلةة واكتفي ب عائلتك واسمع ولا تتكلم .



4-في يوم الاثنين الموافق 18/8/2018
توقعات برج القوس ستكون على خمس مراحل ايضاً القمر في منزلك الثالث يقودك الى ان تعطي نصائحاً لمن حولك وان تبدو مقنعاً جداً عاطفياً واجتماعياً/
اليوم مناسب لبحث قضية فكرية أو فنية تشغلك وتهتم بعلاقة شخصية أو عاطفية ، أنت متقلب المزاج، والقمر كوكبك يؤثر عليك دائماً، وتبدو منخفض المزاج، لابد أن تبحث عن صحبة مرحة أو شاهد فيلماً مضحكاً. 




5-في يوم الاثنين الموافق 18/8/2018 توقعات برج العقرب ستكون على خمس مراحل اجتماعيا/قد يتعلم منك الآخرون معنى المشاركة وقيمة الاجتهاد. ماليا/ القمر في منزل المال وتبدو اليوم ملهما وواقعيا وموهوبا في إدارة أموالك وقد تكون أهلا للمكافأة والتقدير ، الأجواء الفلكية تظهر إمكانية التقدم والعمل لتحقيق أحلامك، أنت تسعى للشعبية والعمل العام.



6-في يوم الاثنين الموافق 18/8/2018 توقعات برج الميزان على خمس مراحل عاطفيا: القمر يقع في برجك ويجعلك تطل على العالم مشرقا متفائلا. اجتماعيا: الشمس في وضع معاكس ويجب ألا تبالغ في انتقاد من حولك وحاول أن ترى الإيجابيات، لابد أن تفكر جيداً قبل أن تنفق أموالك حتى لا تجد نفسك فى أزمة مالية، وعليك أن تراجع كل الفواتير والمستحقات قبل فوات الاوان. 



7-في يوم الاثنين الموافق 18/8/2018 تقوعات برج العذراء على خمس مراحل 
 عائليا وعاطفيا: القمر في منزلك الثاني عشر وقد يفضي إليك البعض بأسرار وتكتشف أمورا خافية. اجتماعيا: تأمل في هدوء ولا تعط الثقة إلا لمن يستحقها.. من الذكاء أن تعرف متى تصمت واليوم مناسب لذلك ، مزاجك اليوم عملى وتصرفاتك واقعية وهذان يساعدانك على الانتهاء من كل الأعمال الغريبة والإبداعية والمختلفة.



8-في يوم الاثنين الموافق 18/8/2018 توقعات برج الاسد ستكون على خمس خطوات اجتماعيا: القمر يدعمك والأصدقاء يمنحونك السعادة وتجمعك بهم أجواء حلوة. عاطفيا: تعيش في حالة رومانسية حالمة ومن الممكن أن تتخذ قرارا عاطفيا في هذا الوقت ، مكان القمر بالنسبة لك يحفزك على الاهتمام بصحتك وكذلك يُحد من صبرك فى التعامل مع البشر.



9-في يوم الاثنين الموافق 18/8/2018 توقعات برج السرطان على خمس مراحل عائليا/كوكب نبتون في وضع معاكس.. وعليك أن تكون اكثر تماسكاً مهما كانت المعوقات وتجنب المغامرة. اجتماعيا ومهنيا/ القمر في وضع معاكس.. هدىء مشاعر الإحباط والملل واصبر قليلا ، خلط حياتك الاجتماعية مع مسؤولياتك العملية قد يسبب مشاكل، حاول أن تقاوم رغبتك فى النجاح، أن تتحول إلى معركة.


عن الكاتب

مُہۦۦۥنفہٰٰٰ۫ﹻٰ۪صہٰٰٰﹻٰ۪۾

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس