الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تكملة /ابراج يوم الاثنين الموافق 18/6/3018




10-يوم الاثنين 18/6/2018 توقعات برج الثور ستكون على خمس مراحل ماليا: القمر في منزل المدخرات يسلط الضوء على معاملات تجارية وتحسن تنظيم نفقاتك وأفكارك وتراجع اليوم خطواتك بدقة. عاطفيا: تعبر عن مشاعرك وحلمك بالمستقبل بانطلاق وجرأة والقمر يساعدك على وضع خطط مستقبلية طويلة الأجل ، تتامل بأن تسعد الجميع، ولكن هذا قد يضعك فى ضغط عصبى، وربما لا يمكن دمج مشاريعك مع مشاريع الآخرين.






11-يوم الاثنين 16/8/2018 توقعات برج الجوزاء ستكون على خمس مراحل عاطفيا: القمر في منزل الحظ ويعدك الفلك بلقاءات عاطفية رائعة وجذابة. اجتماعيا: تتحمس اليوم لأفكار جديدة وتبدو في أفضل حالاتك وتفرح بالمستجدات وتكون قدرتك على الإقناع هائلة ، هناك تناغم مع شريك حياتك، ولكن ربما تجد بعض الصعاب مع أهل شريكك، حاول أن تتحاشى التعامل معهم.




12-يوم الاثنين 16/6/2018 تقوعات برج الحمل ستكون على خمس مراحل ماليا: القمر في مواجهة برجك فلا تتسرع في اتخاذ قراراتك اليوم وقم بواجبك. عاطفيا: إذا كنت متزوجا كن أكثر مرونة مع شريك حياتك واهتم بما يقربك منه ، القمر فى بيتك الثانى ، وهذا يدعم أحوالك المالية، ويبدو ان الوقت مناسب للانتهاء من الديون، وعليك بتنظيم حياتك.  

عن الكاتب

مُہۦۦۥنفہٰٰٰ۫ﹻٰ۪صہٰٰٰﹻٰ۪۾

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس