الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بث مباشر وحصري لمباراة القمة العالمية بين ريال مدريد وبرشلونة

بث مباشر ريال مدريد برشلونة

يسر موقع الشعب برس أن يقدم لكم البث المباشر والحصري لمباراة القمة العالمية "كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد  ضمن مباريات الأسبوع ال14 من الدوري الأسباني والذي سيقام على ملعب كامب نو في تمام الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة يوم السبت الموافق 03-12-2016 .

ويدخل ريال مدريد وهو منقوص من بعض لاعبيه المهميين مثل كروس وكاسيميرو وموراتا وبيل الذي تعرض لإصابه أبعدته عن الملاعب لمدة شهر بينما سيحاول زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الفوز والابتعاد بصدارة الدوري عن أقرب منافسية "برشلونة " ،وبفوز ريال مدريد بمباراة الكلاسيكو سيوسع الفارق بينه وبين برشلونة ل7 نقاط وفي حالة خسارته سيكون الفارق نقطة واحدة .
بث مباشر ريال مدريد برشلونة 

من جهته سيدخل نادي برشلونة وعينه على الفوز والنقاط الثلاث وخاصة أنه سيلعب في ملعبه وأمام جماهيره والخسارة في الكامب نو لا تغتفر وسيعود للفريق الكاتلوني من الإصابة نجم وسطه اندريس انيستا بعض تعرضه لإصابة قوية أبعدته عن الملاعب لفترة زمنية ،وسيلعب لويس انريكي بطريقته المعهودة 4-3-3 وبقيادة ميسي في الهجوم ومعه نيمار وسواريز .
بث مباشر ريال مدريد برشلونة
ويمتلك ريال مدريد في رصيده 30 نقطة مبتعدا عن فريق برشلونة ب4 نقاط والذي بدوره يمتلك 26 نقطة  وفي المركز الثالث يحل الفريق الاندلسي إشبيله ب24 نقطة ،ويتنافس كلا من نجم ريال مدريد رونالدو ونجمي برشلونة ميسي وسواريز على صدارة هدافي الليجا ب8 أهداف لكل لاعب يأتي بعدهم نجم أتلتيكو مدريد جريزمان ب6 أهداف .
بث مباشر ريال مدريد برشلونة
البث سيتم توفيره في وقت المباراة 

عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس