الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بالفيديو : سامي الجابر يلعب مع النساء ويثير غضب السعوديين


انتقد عددٌ من السعوديين عبر الشبكات الاجتماعية، سامي الجابر لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي سابقاً ومحلل قنوات bein sport حالياً بسبب الصور المتداولة حول مشاركة عددٍ من لاعبات المنتخب المكسيكي النسائي في لقاءٍ بوجود الجابر، الأمر الذي دفع سعوديين إلى إطلاق وسم #سامي_الجابر_يلعب_مع_النساء.

وكانت المباراة قد جمعت نجوم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بنجوم منتخب المكسيك في العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي الأربعاء 11 مايو/ أيار 2016، على ملعب الأزتيك الشهير بمناسبة مرور 50 عاماً على افتتاحه.
تصرّفات غير محسوبة
مدير مكتب صحيفة النادي بالرياض الناقد الرياضي بندر الرشود اعتبر أن "اللاعب الدولي دوماً هو محط أنظار، ما يعرّضه لمشاكل وحرج أحياناً كممارسة الرياضة مع عنصر نسائي في ظل أنه ينتمي لمجتمع محافظ ويعد هذا التصرف خارجاً عن المألوف".
وأضاف الرشود لـ"هافينغتون بوست عربي" أن "بعض اللاعبين يبررون تصرفاتهم بأنها أمرٌ طبيعي وحضاري، ولكن على اللاعب أن يراعي جمهوره واختلافاته كي لا يخسره".

في الوقت الذي انتقد فيه سعوديون سامي الجابر، دافع عنه أنصاره ومشجعو نادي الأهلي.


يذكر أن لاعب الكرة السعودي سامي الجابر كان تعرّض لهجوم مشابه قبل سنوات، على خلفية قضية أثارها الإعلامي السعودي داود الشريان من خلال برنامج "واجه الصحافة" على قناة العربية السعودية، وهي تتمحور حول قيام الجابر بتدريب فريق نسائي سعودي داخل إحدى الاستراحات.

عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس