الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كيف حاول لصوص سرقة حجر ثمين يقدر سعره بـ 31.8 مليون دولار؟

حجر مميز اسمه "De Beers Millennium Jewel"، وما نراه هو أكبر ماسة زرقاء بيضاوية الشكل عُرضت بمزاد علني، وسيمنحنا دار "سوثبيز" للمزادات الفرصة لإلقاء نظرة قريبة على هذا الحجر.
المذيعة: أخبرينا ما المميز بهذه الجوهرة؟
باتي وان، رئيسة مجلس إدارة دار "سوثبيز" - آسيا: اللون الأزرق في هذا النوع من الماس يأتي من الشوائب التي تتكون خلال تشكل الحجر، لذا فهذا يعتبر من الأعمال النادرة للطبيعة. 
المذيعة: لنجرب هذا الخاتم.. ما الذي يمكن لشخص أن يفعله بمثل هذا الخاتم الذي يبلغ سعره عشرات الملايين من الدولارات؟ هل يبقيه في مكان آمن؟ 
باتي وان، رئيسة مجلس إدارة دار "سوثبيز" - آسيا: يمكنك ارتداؤه بالمناسبات الخاصة، ويمكن الاحتفاظ به أيضاً لكي يرثه أولادك. 
المذيعة: أخبرينا عن خطة السرقة الكبيرة التي تضمنت هذا الحجر الماسي الأزرق؟ 
باتي وان، رئيسة مجلس إدارة دار "سوثبيز" - آسيا: خططت مجموعة من اللصوص لسرقة هذا الخاتم بالإضافة إلى 11 حجراً ماسياً أرزقا وواحد أبيض اللون، لكن مجهولا قدم معلومة للشرطة عن هذه السرقة، وأرادت الشرطة القبض على اللصوص بالجرم المشهود، لذا استبدلوا الأحجار بأخرى مزيفة ونصبوا لهم فخاً ليقعوا فيه ويُقبض عليهم لاحقاً. 
المذيعة: إذاً فهنالك قصة تروى وراء هذا اللمعان الرائع.. أنظروا لهذا.

عن الكاتب

الشعب برس

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس