الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

فيديو: حكم يحتسب هدف شديد الغرابة في رومانيا

 http://www.alshaabpress.net/2016/03/blog-post_991.htm

احتسب هدف شديد الغرابة في دوري الدرجة الرابعة في رومانيا، أذهل جماهير كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، وتم تصنيفه أحد أغرب الأهداف المحتسبة في عالم كرة القدم، حتى أن البعض وصفه من باب المداعبة بالهدف “الشبح”.

وشهدت المباراة التي جمعت بين تريتاني يوس وبوتايسا توردا، ضمن منافسات الدرجة الرابعة في رومانيا، سيناريو طريفا، مضحكا وغريبا في نفس الوقت، خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء، وذلك بعد أن اهتزت الشباك بعدف غير متوقع.

وخلال الدقائق الأخيرة من اللقاء، حصل فريق بوتايسا على فرصة سانحة للتسجيل، وكان أحد اللاعبين يقف داخل منطقة الجزاء محاصراً من ثلاثة لاعبين من الخصم، ليخطف الكرة بقدمه ويسددها باتجاه المرمى، وبعد ذلك يحصل ما لم يتوقعه أحد.

وبعد تسديده الكرة، بدا واضحاً من خلال الفيديو أن الكرة اتجهت إلى جانب المرمى في الشباك الخارجية، التي على ما يبدو كانت مثقوبة ودخلت الكرة من الخارج إلى الشباك، وكانت المفاجئة مذهلة للاعبي فريق تريتاني الذين احتجوا على احتساب الهدف من حكم المباراة، وعبثا حاولوا إقناعه بأن الهدف غير شرعي إلا أنه تشبث بقراره.
وأمام إحساسهم بتعرضهم لظلم صارخ، قرر اللاعبون الانسحاب من المواجهة والوقوف على الملعب شكليا، فتناقل لاعبو الخصم الكرة في ما بينهم، وفي الوقت الذي انتظر فيه البعض ربما ردا يتضمن روحا رياضية من المنافس مثلما جرى في مواقف سابقة ومماثلة، إلا أنهم واصلوا اللعب وأضافوا هدفا جديدا بعدما اصطدموا بلاعبين لا ينافسون، وحارس مرمى بعيد عن مرماه، تركه خاليا وفقا لصحيفة العربي الجديد.



عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس