الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مادونا تكشف صدر احدى الفتيات على المسرح في أستراليا


يبدو أنه لم يعد يكفي المطربة الأمريكية الشهيرة مادونا، أن تعري جسدها فقط فأصبحت تعري في جسد جمهورها أيضا، إذ تواجه مادونا موجة انتقادات حادة، بعدما كشفت صدر إحدى المعجبات على المسرح، خلال حفل ضمن جولتها في أستراليا.
وأثارت مادونا، البالغة من العمر 57 عاما، الجدل بدعوة فتاة في السابعة عشر من عمرها إلى المسرح، قائلة إنها "من نوع الفتيات التي ترغب في صفعها على مؤخرتها"، وأضافت قبل أن تجذب ملابس الفتاة وتكشف صدرها: "آسفة.. تحرش جنسي.. يمكنك فعل نفس الشيء معي".
وأثار ما فعلته مادونا، في حفل الخميس الماضي، في بريسبان، موجة انتقادات حادة من إعلاميين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد موجة انتقادات أخرى إثر مزاعم عن أنها كانت ثملة على المسرح خلال حفل آخر في ملبورن.
بينما صرحت الفتاة جوزفين جورجيو لشبكة "News 7" الأسترالية إنها لا تشعر بأن تعرية صدرها مشكلة كبيرة، وأضافت أنه "لا توجد نوايا سيئة، كان مجرد حب ومتعة على المسرح". ونقلت صحيفة "دايلي ميل" عن الفتاة قولها: "من حقي أنا فقط أن أقرر إن كنت قد شعرت بالإهانة أم لا.. لماذا يفترض الناس أنني شعرت بالإهانة بسبب صدري أو جسمي؟".

عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس