الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اليمن : صنعاء قرارات جديدة لانصار الله بسبب نازحي الحديدة (وثيقة)



كشفت وثيقة تداولها إعلاميون وناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي، توجيهات حوثية باستقبال النازحين من الحديدة في العاصمة صنعاء.

وبحسب الوثيقة الممهورة بإدارة الإدارة العامة لشؤون الأحياء في أمانة العاصمة، فإن توجيهات صدرت إلى المواطنين وملاك العقارات والوجاهات والعقال بحسن استقبال النازحين ومعاملتهم كالمقيمين في صنعاء.

وتأتي هذه التوجيهات في الوقت الذي منعت قوات الحزام الأمني الموالي للإمارات مئات الأسر من دخول العاصمة المؤقتة عدن، وسط عجز حكومي لوضع حلول للمشكلة.

الناشط "عباس الضالعي" نشر تغريدة له على "تويتر" مرفقة بالوثيقة، قال فيها:" كنا نريد التعميم هذا يصدر من سلطات الشرعية لتقديم التسهيلات للنازحين في مناطق الشرعية لكنه حدث العكس وقامت نقاط الشرعية بحجزهم في العراء دون تقديم اي مساعدات".

وأضاف : "#الحوثي تكرم وقدم لهم التسهيلات هذه ضربة قاصمة لشرعية الخردوات..التصرفات التي قام بها الحزام الأمني جنى ثمارها الحوثي".

عن الكاتب

كمال

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس