الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الحرس الثوري:التحالف العربي يواجة هزيمة نكراء بالاراضي اليمنية


صرح " محمد علي جعفري" القائد العام للحرس الثوري الإيراني، أن التحالف العربي الذي أسماه بتحالف الجاهلية بقيادة المملكة العربي السعودية يواجه الهزيمة والفضيحة في المستنقع اليمني.


وقال القائد الاييراني في كلمة ألقاها في دفعة لتخريج طلاب كلية الإمام الحسين للعلوم العسكرية والتربوية: "مصير الإنسانية دخل في منعطف تاريخي كبير".. "لقد بدأت حقبة جديدة من التحولات الدولية تظهر ملامحها الرئيسية في وجود مواجهة بين معسكر المستضعفين الكبير الذي يستمد الإلهام من الثورة الإسلامية ومعسكر الهيمنة والاستعلاء بزعامة أمريكا المجرمة".


وأضاف جعفري: "اليوم بات الصهاينة في الأراضي المستلبة والمحتلة مطوقون محاصرون، يشنفون أذانهم لسماع صيحات المسلمين من أقصى أصقاع الأرض بجانب حدود فلسطين المحتلة وهم يطلقونها بلغات ولهجات عديدة".

وتطرق إلى التطورات اليمنية: "اليوم يواجه تحالف الجاهلية العربي في مستنقع اليمن هزيمة وفضيحة، وهذه المنجزات والمكتسبات تحققت مستلهمة من نور المقاومة الإسلامية التي تستمد كيانها من الفكر المتبحر والتفكير المتعمق لسماحة القائد العام للقوات المسلحة الإيرانية الإمام السيد علي خامنئي... وهبطت ساكنة عقول وقلوب المسلمين والأحرار في العالم".

حيث يقود التحالف العربي الذي تقودة المملكة العربية السعودية عمليات عسكرية لإنتزاع سيطرة الحوثيين الذين تدعمهم إيران من الحديدة، لا سيما ميناء الحديدة لموقعه الإسترتيجي الهام في المنطقة، ، وسط ادعاءات لقيادتهم حول محاصرة مجموعات كبيرة من قواته.

عن الكاتب

so hot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس