الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الطائرات الفلسطينية الحارقة تحرق مستوطنة سديروت والنيران تملئ الأجواء


تسببت  الطائرات الفلسطينية الورقية المحملة بمواد مشتعلة أطلقها فلسطينيون من داخل حدود قطاع غزة، الخوف والهلع في ألمجتمع الإسرائيلي، بعد ما التهمت عشرات الدونمات شمال 
ولقد شاهد الاسرائيليون النيران وهي تقترب بسرعة كبيرة جوار  كلية "سبير" في سديروت وهي اتيه من شارع قريب منها، بينما غطت سحب الدخان سماء المنطقة ومنعت الرؤية وأثارت الخوف والرعب في اوساطهم.
وفي صباح اليوم الثلاثاء حاولت طواقم الإطفاء الإسرائيلية مسرعة في جو من الخوف والرعب إلى محاولة إخماد ثلاثة حرائق سببتها تلك الطائرات الورقية، ولم تستطع حتى هاذه الحظة السيطرة عليها كلها.
وبحسب بعض الوكالات اندلع أول هذه الحرائق في "نتيف هعسرا" جوار المنازل السكنية، أما الحريق الثاني فقد شب داخل كيبوتس "نيرعام"،.
وضلت طواقم الإطفاء تعمل على إخماد الحريق الثالث الذي انتشر في حقول للقمح بالقرب من كلية "سبير" في سديروت.
هذا واندلعت سلسلة حرائق في مستوطنات محيط قطاع غزة بداية الأسبوع، بعد إطلاق متظاهرين فلسطينيين طائرات ورقية حارقة باتجاه الأراضي التابعة للمستوطنات الاسرائيلية.

عن الكاتب

كمال

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس