الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

رئيس الحكومة الإحتلال الإسرائيلي:يُهدد طهران مع إقتراب النازحين من هظبة الجولان


أعلن "بنيامين نتنياهو" اليوم الخميس بأن قوات الإحتلال ستقوم بإستخدام كل قوتها ضد ما أسماهُ "خطة إيرانيةلتحويل سوريا إلى قاعدة صاروخية ضد الأراضي المحتلة" وقدد هدد بأن الإحتلال سيستمر في التحرك على المدى البعيد أو القريب بصورة المُعلنة أو غير المُعلنة لتحقيق ذلك".

 وقد أتى ذلك بعد إعلان "شركة الأخبار" التابعه للإحتلال بأن النازحين من ريف درعا يقتربون من هظبة الجولان جراء القصف الروسي وقوات النظام السوري هرباً من المعرك التي تشتد في المنطقة.

وقد ذكر "باراك رافيد" مراسل القناة العاشره التابعه للإحتلال الصهيوني بأن "الكابينيت" المجلس الوزاري لشؤون الأمنية و السياسيةالتابع للإحتلال سيعقد إجتماعاً يوم الأحد المقبل, يبحث فيه "استعداد الجبهة الداخلية في الاراضي المحتلة لسيناريوالتصعيد العسكري في الجنوب السوري" .

وقد كرر رئيس حكومة الإحتلال تهديداته لطهران,خلال كلمة ألقاها في حفل تخرج فوج من الطيارين في سلاح الجو التابع للإحتلال , قائلاً فيها: "لن نسمح لإيران بتطوير أسلحة نووية وسنواصل العمل بكل قوتنا ضد خطتها لتحويل سورية الى قاعدة صاروخية قاتلة ضدنا"، معتبرًا أن "الاحتجاجات الإيرانية تؤكد أن سياستنا تؤتي ثمارها".

عن الكاتب

so hot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس