الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تسريبات تؤكد إستعداد قوات لمعركة كُبرى "هادي" لسيطرة على الحديدة

محافظة الحديدة
موقع محافظة الحديدة

أعلنت وكالة"المندوب نيوز" الأخبارية بأنها علمت من مصادرها عن إجراءات عسكرية يجريها عبدة ربه منصور هادي ,المعترف به رئيساً للجمهورية اليمنية من قبل قوات التحالف , لحسم المعركة ضد جماعة أنصار الله (الحوثيين) في محافظة الحديدة شمالي اليمن.

وحسب ما قالت المعلومات لدى الوكالة أن "هادي" قد بدأ بأولى تجهيزاته حيث قد أمر بإرسال ألوية من الحرس الرئاسي من العاصمة الؤقتة عدن إلى مدينة المخا غربي ساحل الحديدة.

وكما أكدت المصادر الخاصه بالوكالة أن كل تلك الترتيبات التي يجريها هادي ماهو إلا تعزيز للقوات العسكرية التابعه له في محافظة الحديدة,و إضافة إلى تلك القوات تتواجد القوات الإمارتية ضمن قيادة التحالف العربي.

وقد مصادر "المندوب نيوز" بأن هادي سوف يطلق عملية عسكرية كبرى لحسم معركة الحديدة و السيطرة عليها من أيدي الحوثيين ,خلال الفتره القادمة.
 وقد ذُكر فيما سبق أن هادي أكد لـ"مارتن غريفيث" أنه لن يقبل بأي حل سواء إنسحاب جماعة أنصار الله من الحديدة أم سيتم الحسم عسكرياً.

عن الكاتب

so hot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس