الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

زعيم جماعة أنصار الله: تم حصار قوات العدوان في الساحل و تمت السيطرة على أكبر مناطقه


صرح، عبد الملك الحوثي، زعيم جماعة "أنصار الله" الحوثية, أن مقاتليه حاصروا قوات الجيش اليمني المدعوم من قبل التحالف العربي بالساحل الغربي، واعداً بأن المعركة في المنطقة ستكون أشد صعوبة.
وقال زعيم أنصار الله ، في كلمة ألقاها عبر وسائل الإعلام التابعه لأنصار الله مساء اليوم الأربعاء: "معظم المناطق الساحلية لا تزال في حوزتنا. إن المعركة ستكون أقسى وأشد صعوبة على العدوان في الأيام المقبلة".

كما أضاف إلى ذلك"سوف يدرك الغزاة أن تهامة ستكون أكبر مستنقع لهم منذ بداية عدوانهم"، معتبرا أن "قوى العدوان ألقت بكل ثقلها في معركة الساحل الغربي واستنفذت طاقتها".

وشدد زعيم الحوثيين: "قوى العدوان في الساحل الغربي محاصرة ومقطعة الأوصال ووضعها مزر".

وبين الحوثي: "معركة الساحل لم تبدأ منذ 7 أيام، ولكنها بدأت منذ عامين وثمانية أشهر، ولم تتوقف. قوى العدوان خسرت آلاف المقاتلين ومن بينهم قادة عسكريون بارزون، سعوديون أو إماراتيون أو أمريكيون، وضباط إسرائيليون".

وقال أيضاً زعيم أنصار الله : "انكشفت بريطانيا وأوروبا وكل الدول المساهمة في العدوان والتي تسعى لإلحاق نكبة بأهل الساحل".

وأكد الحوثي: "ما يجري من البداية هو عملية غزو لليمن، تورطت فيه قوى غربية بينها بريطانيا وفرنسا وأمريكا. إننا لن نخضع لو أتوا بكل جيوش الدنيا، ومهما كانت انتهاكاتهم في الساحل الغربي".

وختم مقابلته التلفزيونية بـ: "أكبر المناطق الاستراتيجية في الساحل لا تزال تحت سيطرتنا".







عن الكاتب

so hot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس