الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

"الشاباك": يتهم وزير تابع للإحتلال بتجسس لصالح طهران


تم التصريح مساء اليوم الإثنين، أن "الشاباك" جهاز الأمن العام ، اعتقل قبل نحو شهر وزير إسرائيلي سابق نسبت له إهامات بالتجسس لصالح جمهورية إيران.

وحسب وسائل الإعلام التابعة للإحتلال الإسرائيلي ، إن جهاز الأمن العام التابع للإحتلال،  قدأعتقل  "غونين سيغيف" الوزير السابق وعضو الكنيست ، حيث نسبت له إتهامات بمساعدة العدو خلال الحرب والتجسس ضد قوات الإحتلال الإسرائيلي، و أعلن "الشاباك" في بيان له قال فية: "سيغيف كان على إتصال مع مسؤولي الإستخبارات الإيرانية وساعدهم في أنشطتهم ضد إسرائيل".
و قد ذكر "جهاز الأمن" في بيانه، أنه في شهر أيار/مايو الفائت، تم بالتعاون ما بين الشرطة وأجهزة الأمن واعتقال وزير الطاقة الإسرائيلي الأسبق التابع لقوات الإحتلال، "سيغيف"، بشبهة تنفيذ مخالفات مساعدة العدو خلال الحرب والتجسس عسكرياً ضد قوات الإحتلال الإسرائيلية.
ومع إنتهاء التحقيق، في تاريخ 15-6-2018، قدمت الوحدة الجنائية في النيابة العامة ضد "سيغيف" لائحة إتهام للمحكمة المركزية بالقدس المحتلة، تضمنت تهم التجسس ومساعدة العدو خلال الحرب ونقل معلومات للعدو، حيث صادق "، أفيحاي مندلبليت"  المستشار القضائي للحكومة، و " شاي نيتسان" المدعي العام، على لائحة الاتهامات الموجهه إليه.






عن الكاتب

so hot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس