الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أنصار الله يستهدفون "أرامكو" السعودية بصاروخ باليستي




تم الإعلان من قبل المملكة العربية السعودية أن منظومتها الدفاعية قد أعترضت صاروخ باليستي أطلقه جماعة أنصار الله "الحوثيون" بإتجاه مدينة خميس مشيط في منطقة عسير جنوب غرب المملكة،على الحدود اليمنية السعودية , فيما قالت جماعة "أنصار الله" إنها استهدفت موقعا لشركة "أرامكو" في أبها حسب قول مصادرهم.
و صرح الحوثيين  عبر وسائل الإعلام التابعة لهم، اليوم الثلاثاء: "القوة الصاروخية قد أستهدفت شركة أرامكو في أبها بعسير بصاروخ باليستي من طراز بدر1".
 من  جانب أخر ذكرت قناة "الإخبارية" السعودية , عبر تغريدة لها في تويتر  بعد إعلان أنصار الله بلحظات :"قوات الدفاع الجوي تعترض صاروخاً باليستياً أطلقته ميليشيات الحوثي بإتجاه خميس مشيط"

كما يأتي إطلاق الصاروخ في وقت تشتد فيه المواجهات في  محافظة الحديدة، التي بدأت القوات اليمنية التابعه لتحالف العربي، فجر الأربعاء الماضي، عملية عسكرية لسيطره عليها وأخذها  من الحوثيين.





عن الكاتب

so hot

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس