الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

محمد علي كلاي ينقذ شابا من الانتحار "فيديو "


تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً قديماً للملاكم الشهير محمد علي كلاي الذي توفي يوم الجمعة عن عمر يناهز الرابعة والسبعين عاماً وهو يحاول إقناع رجل بعدم القفز من النافذة وإنقاذه من الموت المحقق.


ووقع الحادث في في جادة ويلشير بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية في السابع عشر من يناير (كانون الأول) من عام 1981 عندما اعتلى شاب في الحادية والعشرين من عمره نافذة منزله في الطابق التاسع وحاول القفز منها.

وسرعان ما تجمهر المارة في أسفل البناء وشرعوا بتوجيه نداءات للشاب اليائس لثنيه عن القفز. وقاوم الشاب كل محاولات الشرطة لمنعه من القفز طوال عدة ساعات، قبل أن يطل محمد علي كلاي برأسه من نافذة محاذية لنافذة الشاب.
ويذكر بأن كلاي كان متواجداً في المنطقة بالصدفة لقضاء بعض المهام عندما وقع الحادث. ولم يتردد بالصعود إلى الشقة المجاورة لشقة الشاب وبدأ حواراً معه دام نحو عشرين دقيقة قبل أن يقتنع الشاب ويعمد الملاكم البطل إلى سحبه من على حافة النافذة.
وبحسب ما ذكرت شبكة ياهو ، لم يعرف اسم الشاب الذي حاول الانتحار حتى الآن، غير أن كلاي كشف عن الحديث الذي دار بينه وبين الشاب، وقال بأنه كان يشعر باليأس من حياته بسبب عدم تقدير والديه له لأنه عاطل عن العمل.

وصرّح كلاي للصحفيين بأنه سيقوم بشراء بعض الملابس للشاب وسيرافقه إلى منزله للقاء والديه. وقام كلاي بإدخال الشاب إلى مشفى للأمراض النفسية لتلقي العلاج اللازم.

عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس