الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بالفيديو.. "آلاء عمر".. صحفية خطفت أنظار عشاق اليورو في "180 ثانية"


لم تكن "آلاء عمر" الصحفية المغرمة بكرة القدم ، تتوقع هذا الانتشار والثناء على تجربتها الوليدة "180 ثانية يورو" على اليوتيوب ، خاصة وأن مدة البرنامج - بحسب المتابعين - غير كافية لتناول وعرض كل مجريات الأحداث الكروية في بطولة الأمم الأوروبية.



وعلى الرغم من نجاح "آلاء" في جذب الإنتباه اليها كأول صحفية رياضية تتولى تقديم برنامج يتناول التحليل الفني لمباريات الكرة في ##مصر، غير أنها عبرت عن رغبتها في الوصول الى الأفضل ، ووعدت بقبول كل الانتقادات ووجهات النظر الأخرى للوصول الى أفضل صورة لبرنامجها.


وكشفت "آلاء" عن كواليس برنامجها لـ"صدى البلد" ، فقالت إن الفكرة راودتها مع انطلاق مونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل ، لكن الإمكانات لم تسعفها حينها ، وقررت أن تنفذها مع انطلاق بطولة اليورو.

حاولت آلاء تأجير استوديو لمدة شهر وبناء ديكور خاص يتناسب مع طبيعة برنامج رياضي ، غير أن ارتفاع التكلفة وقف حجر عثرة أمامها، لكنها لم تتوقف عندئذ واختلطت برأسها فكرة جنونية طموحة ، فاستأذنت أهلها بتقديم البرنامج من بيتها.

أصدقاء آلاء على #الفيس بوك عايشوا تجربتها في بناء الديكور حيث ساعدوها بآلات ومعدات ، كانت قد طالبتهم بالتبرع بها عبر صفحتها الشخصية ، واعتمدت على مهندسة ديكور لتنسيق المساحة من البيت التي خصصتها كاستوديو ، وتولت دفع باقي التكاليف الخاصة بالتصوير والمونتاج من جيبها الخاص بمساعدة البروديوسر "المنتج" ، حتى أصبح الواقع مهيئا لخروج آلاء عبر شاشة اليوتيوب لتقديم أول تجربة لـ"بنوتة مصرية" في تحليل مباريات الكرة العالمية.

ردود الأفعال والتعليقات التي تذيلت حلقتي برنامج "180 ثانية يورو" أنصفت آلاء وعبرت عن مدى اعجابها بالتجربة ، وطالبتها بالمزيد من الثواني والدقائق ، إلا أن صاحبة الفكرة أبدت صعوبة ذلك لتوافق مدة ما تقدمه مع التكاليف المتاحة.

وعبرت آلاء عن رغبتها في الإنطلاق الى ماهو أبعد من ذلك ، لتقديم مثل هذه القوالب التحليلية من خلال شاشات التليفزيون ، حيث قالت إن مثلها الأعلى المذيع الساخر باسم يوسف الذي تشابه بداياته مع بدايتها مع اختلاف المجال والمحتوى.

وعن أفضل التجارب البرامجية الخاصة بالكرة على اليوتيوب قالت "آلاء" أنها معجبة بتجربة عمرو نصوحي مقدم برنامج "تشكيلة".

ووجهت آلاء عمر "عبر "صدى البلد" الشكر لكل متابعيها ، كما رحبت بتوجيه الإنتقاد البناء لها لتحسين جودة ما تقدمه ، قائلة إنها حريصة على الاستماع لجميع وجهات النظر.

عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس