الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قوات الحرس الجمهوري تهاجم الحوثيين في تعز



كشفت مصادر قبل قليل عن نصرع 5 عناصر من عناصر الحوثي في تعز بعد إستهدافهم من قبل قوات الحرس الجمهوري في مديرية حيفان جنوب تعز .



وبحسب ما نقله "المشهد اليمني " فإن خمسة من مليشيات الحوثي قتلوا ،في القصف الذي طال موقعاً لهم كما أصيب اثنان اخران بجروح مختلفة نتيجة قصف من موقع للحرس ، في منطقة " ظبي" بالاعبوس حيفان بصاروخ كاتيوشا كما أفادت المصادر .


هذا ولم ترد أي ردود من قبل مليشيات الحوثي حتى اللحظة كما أشارت المصادر أن قوات صالح تقوم باستهداف مواقع للحوثيين بشكل متكرر في صورة تظهر مدى الخلافات بين الطرفين في المواقع المتقدمة بالمحافظة .

من جانب اخر اكدت مصادر ميدانية لـ"ناس تايمز" اندلاع اشتباكات عنيفة بين رجال المقاومة مسنودين بالجيش الوطني ومليشيا الحوثي والمخلوع في حي الدعوة شرق المدينة على إثر هجوم للمليشيا على الحي ورجال المقاومة يتصدون لهم .


واضافت المصادر أن افراد اللواء 22 جيش وطني والمقاومة يكسرون اعنف هجوم للمليشيات شرق المدينة، ويدحرون المليشيات من مختلف الجبهات القتالية في المدينة وببساله .


فيديو شاهد فضيحة عفاش وهو يهدد هادي بالقتل 


عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس