الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

طرق تطويل وتكثيف الشعر خلال شهر


نقدم لكم أسهل الطرق لتطويل الشعر طرق مجربة ومضمونة فقط التزمي الوصفات والطريقة وطبقيها بطريقة صحيحة طرق تكثيف الشعر طرق الحفاظ علي الشعر وتطويلة خلال أيام .
التزمي ببرنامج تطويل الشعر والذي سنقوم بتوفيره لكم وهو عبارة عن برنامج أسبوعي وسنقوم بشرحه وشرح طرق التعامل معه في كل مرة ويجب الالتزام به لمدة شهر حتي تظهر النتائج الخاصة بالبرنامج .
نرجو التركيز والانتباه الى ترتيب أيام البرنامج لتفادي أي لبس في ترتيب جدول الاستخدام لضمان تطويل الشعر وسنسرد لكم البرنامج بالتفاصيل كاملة من أول يوم وحتى أخر يوم.
الأسبوع الأول:

السبت: عبارة عن خلطة من الزيوت الطبيعية وسنقوم بتوضيح ما هي الأنواع المطلوبة من الزيوت
الأحد: راحة للشعر
الإثنين: سنستخدم حنة الشعر وسيتم شرح استخدام الحنة بطريقة تفصيلية
الثلاثاء: استخدام خلطة اللبن
الأربعاء: راحة للشعر
الخميس: عودة للزيوت الطبيعية مرة أخرى
الجمعة: استخدام بخاخ للشعر "ماء السدر + إكليل الجبل".
تفاصيل الأسبوع الأول من وصفة تطويل الشعر خلال شهر واحد

في الأسبوع الاول باليوم الأول السبت استخدمي زيت جوز الهند وزيت السمسم وزيت اللوز وزيت الخروع وزيت الزيتون، مع ملاحظة أن جميع الزيوت المذكورة متطلب أساسي احضارها، باستثناء زيت السمسم، جمعي الزيوت كلها في علبة واحدة بخاخة للشعر، وابدأي برش خليط الزيوت على فروة رأسك مع التدليك بشكل مستمر بلطف والتدليك مهم جداً، استمري في الفرك لمدة خمس دقائق لكل منطقة في فروة الرأس، واتركي الزيت على فروة رأسك بعد ذلك لمدة تتراوح من ثلاثة ساعات الى أربعة ساعات، ويجب عليكي أن تجلسي تحت اشعة الشمس فترة بقاء الزيت على الشعر لتتفتح مسامات فروة الرأس ويتغلغل الزيت الى الفروة "مهم جداً".
في الأسبوع الأول يوم الإثنين، استخدام أي نوع حنة متوفرة لديكِ ولكن يجب استخدام نوع جيد وأن تكون جديدة وليست قديمة جداً، أضيفي على الحنة ملعقة واحدة من الزيوت المجهزة مسبقاً، أحضري خل طعام ربع كاسة صغيرة، وعصير ليمون وبيضة واحدة وماء الكركديه المغلي + قشور ليمون أو برتقال، الآن جمعي كل المكونات المذكورة واعجينها مع الحنة وماء الكركديه وقشر الليمون، ضعي الخلطة على شعرك في هذا اليوم لمدة 6 ساعات متواصلة، ثم اغسلي شعرك بماء دافئ مع بلسم.
في الأسبوع الأول يوم الثلاثاء، احضري لبن عادي وامسحي شعرك كله باللبن بالكمية التى تكفي طول شعرك، واتركيه فترة أربع ساعات، ومن ثم اغسلي شعرك بالماء، وثقي تماماً أن للبن وظيفة مهمة في جعل الشعر ناعم الملمس وتطعيمه ومفيد للشعر.
في الاسبوع الأول يوم الخميس : إرجعي لنفس الوصفة في يوم السبت ....
وأخيراً يوم الجمعة: سنعرض لكِ طريقة عمل بخاخ للشعر مكون من إكليل الجبل وأوراق السدر، وهذه الوصفة مهمة جداً لمن تعاني من تساقط الشعر، اغلي بالماء كاسة من إكليل الجبل وورق السدر مع ملاحظة ان يكون الورق منشف، اتركي الخلطة التى غليتيها لمدة يوم كامل حتى تلاحظي بأن لون الماء أصبح يميل الى الاسود، ومن ثم ضعي ماء اكليل الجبل والسدر على لتر واحد من الماء المعندية "ماء الشرب"، وأخيراً ضعي الخلطة في بخاخ الشعر وقومي برش شعرك ليصل الماء الى فروة الرأس والجذور والأطراف، ولا يهم أن تغسلي شعرك لأنه عبارة عن ماء ليس له رائحة أو يعكس لون أخر للشعر، بل وجوده لمدة أطول على الشعر يفيد الشعر أكثر.
قومي بتكرار الأسبوع لمدة شهر كامل أو أكثر وتأكدي أنك إذا أعطيتي الوصفة حقها بدون ملل أو كسل ستشعري بالفرق وستلاحظي نتائح مؤكدة ...
المصدر : وكالات .

عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس