الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

خلطة سحرية لبشرة مشرقة وجذابة


أصنعي هذه الخلطة العشبية الطبيعية الرائعة من حليب واوراق الكاري والريحان وإجعليه وقومي بجعله جزء من روتينك اليومي لتحصلي على بشرة جذابة وإنيقة .
تنظيف البشرة هو جزء حاسم من نظام العناية بالبشرة الخاص بك، فعندما لا تقومين بتنظيف البشرة فأنت تسمحين لكل الدهون والعرق والأوساخ باختراق الجلد والتسبب فى حب الشباب، ومع منظف البشرة المضاد للبكتيريا يمكنك التأكد من أن بشرتك خالية من حب الشباب والطفح الجلدى والالتهابات.
إليك هذ المنظف المصنوع من الريحان وأوراق الكارى والتى لديها كل هذه الخصائص.. وفيما يلى بعض الأسباب التى يوصى بها أطباء الجلدية لتنظيف بشرتك.
كل من الريحان والكارى له خصائص تساعد فى مكافحة حب الشباب وتقليل التصبغ وبقع التقدم فى السن؛ فهذه الأوراق مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات فى الطبيعة وكذلك تمتلك خصائص الترطيب، وتطبيق المنظف المصنوع من هذه الأوراق يساعد على جعل بشرتك مشرقة ومتوهجة.
لإعداد المنظف يمكنك إما استخدام أوراق الكارى والريحان الطازجة والتى يتم خلطها لتكوين عجينة ناعمة مع الماء، أو استخدام الأوراق المجففة المخزنة فى جرة محكمة، كما يمكنك أيضا إضافة هذه الأوراق إلى الماء أو الحليب ومن ثم استخدامها فى صنع المنظف.
إليك كيفية إعداد هذا المنظف الرائع:
- اغسلى حوالى 5 - 6 أوراق من الريحان و 5 - 6 أوراق من الكارى جيدا فى الماء وضعيها فى وعاء نظيف.
- ثم يغلى نصف كوب من الحليب وندعه يبرد، ثم أضيفى الأوراق إلى الحليب ودعيها لمدة نصف ساعة.
- صفى الخليط وها قد أصبح منظف الوجه الخاص بك جاهزا للاستخدام، فقط طبقيه على أنحاء وجهك وكذلك الرقبة مع التدليك اللطيف لمدة 2 - 3 دقائق، ثم يمسح الوجه بقطنة مبللة.
- سوف تشعرين أن بشرتك تتنفس وستلاحظين خلوها من الأوساخ والدهون.

عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس