الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الكشف عن سر إسقاط الطائرات الحربية في اليمن


أكدت مصادر  ان الاعلامي محمد اليمني الذي استشهد امس في جبهة الضباب بتعز هو من اكتشف عملية استهداف الطيران الحربي، وتعمد إسقاطه من قبل عناصر موالية للمخلوع صالح خلال الاعوام 2012-2013م. 
  
وأكدت المصادر المقربة من عائلة اليمني لـ(الموقع) انه تمكن من الوصول الى الاماكن التي اطلقت منها الرصاص، ووثق تلك الاماكن، بالصور والفيديو ووصلت المعلومات الى الرئيس هادي الذي ادرك حجم المؤامرة التي تستهدف الطيران الحربي من المخلوع صالح بحسب تلك المصادر. 
  
وذكرت المصادر أن التوثيق الذي قدمه اليمني جاء مطابقا لنتائج التحريات التي قدمها الفريق العسكري المحقق في عملية سقوط الطائرات في اليمن. 
  
وأوضحت ان مسؤول كبير في الدولة يعمل حاليا كوزير هو من ابلغ الرئيس هادي بالامر، وهو ايضا من ابلغ اليمني بوصول تلك المعلومات الى رئيس الجمهورية. 
  
وسقطت العديد من الطائرات الحربية بعد الإطاحة بالعميد محمد صالح الأحمر من قيادة الدفاع الجوي بعد ثورة 11 فبراير، والمبادرة الخليجية التي أدت إلى خروج صالح واقربائه من السلطة. 

عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس