الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

إنريكي: هكذا سيلعب آرسنال وأعرف سر قوة الـ”MSN”




كشف الإسباني لويس إنريكي مدرب فريق برشلونة الإسباني عن الطريقة التي سيعتمد عليها نظيره الفرنسي آرسين فينجر مدرب فريق آرسنال الإنجليزي في اللقاء الذي يجمعهما مساء الثلاثاء ضمن ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة بيوم واحد “أعرف كيف سيلعب آرسنال في المباراة، سيعتمد على الدفاع ولا أتوقع بإنه سيضغط علينا في المقدمة”.

وأضاف “أتمنى أن نتمكن من اللعب بطريقتنا المعتادة، وسندخل المباراة بهدف الفوز كالعادة وعدم التفكير بغير ذلك، إلا أننا سنواجه منافس قوي ويمتلك هجوم رائع”.

وأكمل “نريد خوض المباراة ليس لجمال الملعب أو قوة الخصم فقط، بل لإننا في دوري الأبطال والمسابقة التي توجنا بلقبها في الموسم الماضي، وهذا يعتبر حافز بالنسبة لنا”.

وواصل إنريكي حديقه متطرقاً إلى التوقعات التي تشير إلى أن برشلونة الأقرب للفوز بالمباراة، مؤكداً بإن الكلام الذي يسمعه لا يؤثر، بل اللعب جيداً هو الأساس”.

وقال إنريكي “كل شخص يرانا من زاويته الخاصة، لكن رؤيتنا مرشحين للفوز على آرسنال طبيعي لأننا حامل اللقب، ونحن نتقبل ذلك ونتحمل المسؤولية، إلا أنه لا يضيف شيئاً، واللعب جيداً مفتاح الفوز”.

واختتم إنريكي حديثه عن الطريقة التي يرفع بها من قوة ثلاثي الهجوم ميسي وسواريز ونيمار “MSN” قائلاً “ربما أقول بها “إبرا كادبرا” كي يخرجوا كل ما يمتلكون من قوة”.

وتابع “نحن نعمل معاً بشكلٍ يومي ومهمتنا سهلة لأننا نعمل مع أفضل اللاعبين في العالم وأحياناً لا تحتاج للشرح لهم فهم يعلمون أدوارهم الدفاعية جيداً وأن زملاءهم يعملون لخدمتهم”.

عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس