الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بفرع تعز تدشن صرف الدفعة الأولى من الرواتب المتاخرة لعام 2017




تعز - الشعب برس
دشنت فرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بمحافظة تعز مساء يوم الثلاثاء 7 مايو،  صرف الدفعه الاولى من الرواتب المتاخرة لشهر  ابريل - مايو  2017، لعدد 8،607 متقاعد مدني باجمالي مبلغ  692 ، 672 ، 524 ريال .
وخلال التدشين اشاد مدير عام فرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بمحافظة تعز الاستاذ هشام الرازقي بالجهود التي بذلت للتخفيف من معاناة المتقاعدين واسر المتوفين خصوصا في الشهر الكريم  .
وثمن الرازقي جهود محافظ تعز الاستاذ نبيل شمسان على تعاونه مع فرع الهيئة بالمحافظة وتذليل الصعوبات ومتابعة وتسهيل صرف رواتب المتقاعدين  .
وقدم الرازقي شكره الجزيل لرئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات الاستاذ على ناصر الهدار الذي يولي جل اهتمامه بالمتقاعدين وسعيه الدؤوب في تطوير الاداء في الهيئة والارتقاء بتقديم خدماتها  النوعية للمتقاعدين بيسر وسهولة .
من جانبه اثنى الاستاذ عبدالقوي الصوفي رئيس نقابة المتقاعدين،  على دور الهيئة العامة للتأمينات المركز الرئيسي عدن عموما وفرعها بالمحافظة خصوصا على الجهود المبذولة والملموسة في متابعة وصرف رواتب المتقاعدين والمتوفين مقدما بداية كل شهر،  وايضا متابعتهم وحرصهم على صرف رواتبهم المتاخرة بالاضافة الى تسهيل معاملاتهم وحل اي شكالية للمتقاعدين تقديرا منهم وعرفانا لمن افنوا عصارة اعمارهم في خدمة الوطن .

عن الكاتب

أصول يمنية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس