الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بث مباشر مباراة انجلترا وروسيا يورو 2016


مشاهدة مباراة انجلترا وروسيا بث مباشر بدون تقطيع في يورو 2016 حيث تتجه الأنظار مساء اليوم السبت 11 يونيو/حزيران إلى ستاد "فيلودروم" في مدينة مرسيليا الذي يحتضن مباراة ثأرية بين الدب الروسي ضد الإنجليز في مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لنهائيات كأس أوروبا.




وفي سياق رياضي متصل يسعى كل من الطرفين إلى تحقيق بداية ممتازة من خلال مشوارهما القاري الذي تعثر بالنسبة للمنتخب الأنجليزي عام 2008 عندما فشلوا حتى في الوصول إلى النهائيات بسبب الهزيمة القاسية التي منيوا بها في موسكو في 17 أكتوبر/ تشرين الثاني 2007 بنتيجة هدف مقابل هدفين في آخر لقاء بين الفريقين.


من ناحية اخري يأمل الإنجليز في المحافظة على سجلهم الممتاز ، والناصع في الأعوام الأخيرة إذ أنهم لم يعرفوا طعم الخساراة في الوقتين الأصلي والإضافي في مبارياتهم الاثنين والعشرون الأخيرة، وتحديدا منذ هزيمتهم المكلفة جدا أمام كرواتيا بنتيجة هدفين مقابل ثلاث أهداف ضمن التصفيات في تشرين الثاني/نوفمبر 2007، لكنهم تم هزيمتهم بركلات الترجيح ضد إيطاليا في ربع نهائي 2012.
وانتصار فريق هودجسون في جميع مبارياته العشر في تصفيات فرنسا 2016، ويعتبر سادس منتخب فقط يحقق هذا الأنتصار بعد مضيفة النسخة الحالية (1992 و2004) ومنتخب تشيكيا (2000) ومنتخب المانيا ومنتخب إسبانيا (كلاهما في تصفيات 2012).
مشاهدة مباراة انجلترا وروسيا
انجلترا وروسيا
علي الجانب الأخر فأنة من المؤكد أن مهمة المنتخب الأنجليزي لن تكون سهلة ضد فريق الدب لاروسي يريد إثبات نفسه قبل استضافته لنهائيات مونديال 2018 ، وبعد اعتماده على المدرسة الأجنبية، قرر الاتحاد في روسيا لكرة القدم أن يوكل مهمة تدريب المنتخب الوطني إلى ليونيد سلوتسكي أحد أبرز المدربين المحليين والذي اضطر إلى إيقاف مسيرته كحارس مرمى في سن 19 لإصابة في ركبته عندما حاول إنقاذ "قط" عالق على شجرة.
علي الجانب الأخر استلم سلوتسكي تدريب المنتخب خلفا للرجل الإيطالي فابيو كابيلو في منتصف التصفيات وحقق بإشرافه أربعة تتويجات متتالية بعدها مباشرة لينتزع مقعده في العرش القاري ، ويستطيع سلوتسكي الاعتماد على المهاجم زينيت سان بطرسبورغ أرتيم دزيوبا الذي تألق بشكل لافت هذا الموسم ومحليا وفي مسابقة دوري الأبطال في أوروبا وكان هداف منتخب بلاده في التصفيات برصيد ثمانية أهداف.
علي الناحية الأخري تجددت الاشتباكات بين جماهير إنجلترا وجماهير روسيا فى مدينة مارسيليا وذلك قبل ساعات قليلة على انطلاق المباراة الافتتاحية لمنتخبى الدولتين ، وذالك في تمام الساعة العاشرة صباحاً أمس الجمعة ، وتثير جماهير إنجلترا الشغب فى مارسيليا منذ وصولها لدعم منتخب أنجلترا ، حيث اشتبكت مع الشرطة في فرنسا أمس الجمعة، حيث استخدمت الشرطة غاز مسيل للدموع من أجل التفريق بين المشجعين.
موعد مباراة انجلترا وروسيا حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 9.00 مساءً بتوقيت مصر ، والساعة 10.00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والساعة 11.00 مساءً في مباراة من العيار الثقيل في بطولة يورو 2016 علي ملعب فيلودروم بتحكيم من نيكولا ريزولي ، ومساعد حكم إلينيتو دي ليبراتوري ، ومساعد حكم أخر ماورو تونوليني ، وحكم رابع أناستاسيوس سيديروبولس ، وتعليق حفيظ دراجي (MAX 1) + حماد العنزي (MAX 2) في المجموعة B في المباراة رقم أربعة.

عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس