الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

لاعب مغمور يسجل هدف على الطريقة الماردونية "فيديو "



تقمّص مهاجم فريق مارتشامالو الإسباني، ماريو بلانكو، شخصية أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو أرماندو مارادونا، وذلك عندما سجّل هدفاً رائعاً على طريقته، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره توليدو (2)، مساء يوم أمس الأحد، على ملعب "كامبو أنيكسو سالتو دي كابايو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الثالثة الإسباني لكرة القدم.

وقدّم اللاعب الإسباني المغمور فاصلاً مهارياً رائعاً خلال المواجهة التي جمعت فريقه مع الفريق الثاني بنادي توليدو، وذلك عندما استلم إحدى الكرات من منتصف الملعب قبل أن يتلاعب بالمدافعين واحداً تلو الآخر بطريقة رائعة، ومن ثم راوغ حارس مرمى الفريق، فيكتور غوميز، وأسكن بعدها الكرة في الشباك، مُسجلاً هدف فريقه الأول في المباراة التي فاز فيها فريق مارتشامالو بنتيجة هدفين دون مقابل.

وأعاد هدف "ماريو" الرائع للأذهان ذكريات الهدف التاريخي الذي سجّله أسطورة المنتخب الأرجنتيني السابق دييغو أرماندو مارادونا في مونديال 1986 في مرمى حارس المنتخب الإنجليزي آنذاك، بيتر شيلتون، وهو الهدف الذي استنسخه خليفة مارادونا في ملاعب كرة القدم الأرجنتينية "ليونيل ميسي" برفقة فريقه برشلونة خلال مباراة فريقه أمام "خيتافي" في بطولة كأس ملك إسبانيا عام 2007.

وصعد فريق مارتشامالو بفضل هدف مهاجمه الرائع للمركز التاسع على صعيد سلّم ترتيب المجموعة الثامنة عشرة من بطولة دوري الدرجة الثالثة الإسباني لكرة القدم، وذلك بعدما رفع الفريق رصيده إلى 49 نقطة، احتل بها المركز التاسع مُتفوقاً بفارق نقطة واحدة فقط على الفريق الثاني بنادي توليدو، صاحب المركز العاشر. 

عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس