الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أول رد رسمي أجنبي على تعين الفريق الركن على محسن نائبا لرئيس الجمهورية


التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن "علي محسن الاحمر " في مقر إقامته المؤقت في العاصمة السعودية "الرياض " مبعوث المملكة المتحدة "الآن دانكن " وسفير بريطانيا لدى اليمن "هاريت كروس " ،وقاما بتهنئة نائب الرئيس على المنصب الجديد ونيل ثقة "هادي " وتمنيا له التوفيق الدائم في مهامة .

 ورحب نائب رئيس الجمهورية بالمبعوث الخاص ونائبة السفير..مشيداً بالدور البريطاني المساند للشرعية في اليمن. وأكد نائب الرئيس رغبة السلطات الشرعية في تحقيق السلام والأمن الذي زعزعته ميليشيا الانقلاب في اليمن..مشيراً الى ان ذلك لن يتأتى إلا بالتقيد الكامل بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن الدولي وخاصة القرار 2216. وجدد المبعوث الخاص للمملكة المتحدة ونائبة السفير البريطاني تأكيدهما على وقوف بلادهما إلى جانب الشرعية الدولية الرافضة للانقلاب..معبرين عن تطلعاتهما في أن تحظى الأطراف اليمنية بفرصة كافية للحوار والتوصل إلى حل في المشاورات القادمة المزمع انعقادها في الكويت.

عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس