الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

لهذه الاسباب أطاح هادي بنائبه وعين الجنرال على محسن بدلا عنه "تفاصيل من مصدر رئاسي "


صرح مدير مكتب الرئيس هادي الدكتور محمد مارم عن سبب القرارات الأخيرة التي أطاحت ببحاح من منصبه السابق نائبا لرئيس الجمهورية وتعين اللواء علي محسن الأحمر بدلا منه .. مشيرا الى أن المرحلة الحالية تتطلب الكثير من العمل و ليس ل مؤسسة الرئاسة او غيرها القيام بمتطلبات المرحلة من غير المؤسسة الرئيسية في الدولة وهي الحكومة، و التي عجزت عن القيام بدورها في رسم خطه قصيرة و خطط اطول تتناسب و احتياجات الدولة لقيامها واحتياج المواطن الذي انهكته الحرب.

وأضاف مارم في تصريح خاص لـ ( عدن تايم ) : (( قام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي بجهود عالية ترتبط بفتح المجال لقيام الدولة بشكل صحي ولكن للاسف ان جميع تلك الملفات لم تتلقاها الحكومة، ومنها موازنة الدولة و ملف الجرحى و المنح التي بحثها فخامة الرئيس مع زعماء دول وتعزيز البنك المركزي و الامن و تدريب الشباب .. جميع هذه الملفات بذل فخامة الرئيس جهودا عالية فيها ، ولم تستلمها الحكومة وترسم خطط لتنفيذها ومتابعتها سواء مع الدول او في الداخل )) .
واشار مدير مكتب الرئاسة الى عدم تفعيل الحكومة للقرارات الرئاسية الاستراتيجية مثل قرار دمج الشباب في الامن و الجيش بعدد ۳۰ الف وتفعيل دور الوزارات بعد ان قام فخامة الرئيس بالتوجيه والاعداد من خلال مكتبه بعدن لفتح مكاتب لكل وزارة .
وأضاف : (( والجانب الاهم امن عدن و المحافظات المحررة لم يعمل رئيس الحكومة على متابعة الخطة الامنية الرئاسية المعمولة بشراكة الاخوة الاشقاء السعوديين والاماراتيين والتي تم رسمها وتوفير الحد الادنى لنجاحها بحضور المبعوث الاماراتي الاستاذ على الاحبابي ، ومؤكد سيكون الجهد عالي مع كلا من اللواء علي محسن الاحمر نائب رئيس الجمهورية والذي نهنئه وندعو الله له التوفيق هو ودولة الاستاذ احمد عبيد بن دغر الذي له باع في العمل السياسي و الحكومي )) .
واختتم مارم تصريحه لـ ( عدن تايم ) بالقول : (( على كل القوى و الرموز من الشرفاء المدركة اهمية المرحلة العمل الجاد لقيام الدولة والمساهمة بما يدعم قادة البلد جميعا وعلى رأسهم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي )) .

عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس