الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

وفد صالح والحوثي إلى الكويت للبدء بالمفاوضات


ذكرت قتاة العالم الإيرانية مساء يوم أمس الأربعاء في أحد التقارير الخاصة بها أن وفد المخلوع والحوثي التفاوضي ،أنهم سيغادرو مسقط إلى دولة الكويت صباح اليوم رغم التهديدات التي قامت بها الحكومة الشرعية بالانسحاب من المشاورات اذا لم يحضروا بالوقت المحدد .

ونقل التلفزيون المقرب من الحوثيين، على لسان موفده في مسقط،، أن الوفد طلب ضمانات من الأمم المتحدة بوقف كامل لـ( العداون)، قبل التوجه إلى الكويت.
ويأتي إعلان الحوثيين، بعد ساعات من تهديدات صادرة عن الوفد الحكومي التفاوضي المتواجد في الكويت منذ الأحد الماضي، قال فيها إنه سيضطر للمغادرة حال لم يصل وفد الحوثيين وحزب صالح إلى الكويت، صباح غداً الخميس، وحمّلهم أمام الشعب والمجتمع الدولي، مسؤولية فشل المفاوضات.
وكانت الأمم المتحدة، قد أعلن مجددا مساء اليوم عن موعد جديد للمحادثات اليمنية المؤجلة، وقالت إنها ستنطلق غداً الخميس في الكويت ، بعد 3 أيام موعدها السابق ، والذي كان مقرراً الاثنين الماضي، 18 إبريل .

عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس