الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بث مباشر ريال مدريد فولفسبورغ ربع نهائي دوري أبطال أوربا 2016


 مباراة ريال مدريد وفولفسبورغ حيث تأتي ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا, وننقل لجماهير وعشاق الكرة المستديرة ومتابعي دوري ابطال اوربا تغطية شاملة ومباشرة لهذه المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وفولفسبورج, وتتعرفون في هذا الموضوع على أهم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفولفسبورغ, وأيضاً سنوافيكم بأهم أخبار واستعدادات فريقي المواجة اليوم الاربعاء, وأهم تصريحات مدربي الفريقين، انتظرونا في البث المباشر لـ مشاهدة مباراة ريال مدريد وفولفسبورج في دوري الابطال اليوم كورة لايف مباراة ريال مدريد VS وفولفسبورج بث مباشرHD .
يوتيوب مباراة ريال مدريد وفولفسبورج Live Wolfsburg vs Real Madrid . حيث يدخل ريال مدريد اليوم ملعب “فولكسفاغن أرينا” في ثوب المرشح بامتياز أمام فولفسبورغ، والذي بلغ ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه, وسيكون كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للمسابقة برصيد 90 هدفا وهدافها هذا الموسم برصيد 13 هدفا جاهز في الموعد, على أرض فولفسبورغ أرينا الساعة 20:45.

في الجهة المقابلة فولفسبورغ الذي يستعد لمواجهة ريال مدريد بربع نهائي دوري الأبطال يعاني من أزمة كبيرة بنتائجه محلياً حيث يحتل المركز الثامن قبل 6 جولات من نهاية الدوري وهو ما يُظهر ضعف حظوظ الفريق بالتأهل لدوري الأبطال الموسم القادم لكن هذا لم يمنع الفريق من حسم صفقة بغاية التميز, وبلغ الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بعد الاطاحة بفريق جينت البلجيكي في دور الـ16 وتصدره المجموعة الثانية التي ضمت كلا من ايندهوفن ومانشستر يونايتد وسيسكا موسكو الروسي, ويعد اللاعب دراكسلر، برصيد ثلاثة أهداف، أفضل هدافيه في المسابقة الأوروبية هذا الموسم.
احصائيات وارقام الفريقين قبل مباراة ريال مدريد وفولفسبورج Live Wolfsburg vs Real Madrid .

يدخل لاعبو زين الدين زيدان المواجهة بمعنويات عالية بعد فوزهم الكبير قبل أربعة أيام على الغريم برشلونة على ملعب “كامب نو”. ولكن زيدان حذر لاعبيه من الإفراط في الثقة وقال “فولفسبورغ فريق كبير، ووصوله إلى ربع النهائي ليس من قبيل الصدفة وبالتالي يجب مواجهته بجدية واحترام كبيرين”.



حيث يتميز الفريق الملكي بقدرات اللاعبين المميزة على التسديدات خارج منطقة الجزاء و فهم أكثر فريق في الليغا له تسديدات في المباريات 592 تسديدة أما على المستوى الفردي فالبرتغالي كريستيانو رونالدو يتصدر القائمة ب195 محاولة على المرمى و كذلك الإعتماد على قوة الأجنحة الهجومية للفريق.
من جهتة يبحث فريق فولفسبورغ في هذه المواجهة عن تحقيق مفاجأة صعبة في ظل تردد مستوى الفريق في الأيام الحالية في البوندسليغا ولذلك سيكون من المتوقع اعتماد الفريق الألماني على الدفاع بنسبة كبيرة واستخدام هجمات مباغتة لتسجيل هدف وتأمينه دفاعيا بينما على الجانب الأخر سيأمل ريال مدريد من تسجيل هدف يعزز حظوظهم في اقتناص البطاقة المؤهلة إلى الدور المقبل في المسابقة.



ويمتلك الفريق الألماني خط وسط مميز في خلق الفرص وصناعة اللعب فعلى المستوى الجماعي يحتل الفريق المركز الثاني في قائمة أكثر الفرق خلقا للفرص في البوندسليغا (338) بالإضافة إلى تميزهم في التمرير فكان ترتيبهم الرابع بين فرق الدوري الألماني من حيث عدد التمريرات, ويعاني الفريق الألماني من اهتزاز في مستوى الفريق على نحو عام حيث لم ينجحوا سوى في تحقيق 3 انتصارات فقط ضمن أخر 15 مباراة لهم في البوندسليغا وكذلك عدم ثبات مستوى مهاجمين الفريق والقدرة التهديفية فلم ينجحوا في هز شباك خصومهم في 4 مباريات من أخر 9 لهم.



قائمة – تشكيلة مباراة ريال مدريد وفولفسبورغ Live Wolfsburg vs Real Madrid

حيث استدعى زين الدين زيدان 21 لاعبا لمباراة الذهاب بدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، التي سيخوضها ريال مدريد ضد فولفسبورغ في ألمانيا الأربعاء، الساعة 20:45, وحذر زين الدين زيدان، المدير الفنى للفريق، لاعبيه من الاستهانة بالمنافس.

قائمة لاعبي ريال مدريد المستدعين للمباراة:

حراس المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا وروبين يانيز.

المدافعون: بيبي، راموس، ناتشو، مارسيلو، كارفاخال، أربيلوا ودانيلو.

لاعبو خط الوسط: كروس، خاميس، بيل، كاسيميرو، كوفاسيتش، مودريتش وإيسكو.

المهاجمون: كريستيانو رونالدو، بنزيمة، لوكاس فازكيز وخيسيه.



ويعول ريال مدريد بشكل كبير على هداف البطولة رونالدو برصيد 13 هدفاً والهداف التاريخى لها أيضاً بـ90 هدفاً، إلى جانب الثنائى كريم بنزيمة وجاريث بيل، بجانب خط وسط قوى بتواجد الثلاثى البرازيلى، كاسيميرو الذى كان مهمشا من طرف المدرب السابق رافايل بينيتيز، وساهم اللاعب بشكل كبير فى فوز ريال مدريد على برشلونة من الناحيتين الدفاعية والهجومية، وبات عنصرا أساسيا فى خط الوسط إلى جانب الكرواتى لوكا مودريتش، والألمانى تونى كروس.

تردد القناة المفتوحة التي ستنقل مباراة ريال مدريد وفولفسبورج في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
قناة DUHOK HD
التردد : 11188 عمودي
معدل الترميز : 1774
القمر : NSS 57°E .

موعد مباراة ريال مدريد وفولفسبورغ Live Wolfsburg vs Real Madrid

وتقام المباراة الأولى، هذه الليلة، على أرض فولفسبورغ أرينا (الساعة 20:45) و يبحث فريق الريال عن الأخذ بزمام المبادرة وتحقيق الفوز استعدادا لحسم التأهل في مباراة الإياب التي ستقام على أرض سانتياغو برنابيو يوم الثلاثاء المقبل.

9:45 بتوقيت السعودية

8:45 بتوقيت مصر

البث المباشر:


عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس