الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مشجعة ميسي وإصابة ديبور وهدف نسائي صاروخي.. أبرز لقطات الإثنين

http://www.alshaabpress.net/2016/03/blog-post_789.html

في ملاعب كرة القدم حول العالم، وفي كثير من المناسبات الكروية، تقع العديد من الأحداث الطريفة التي تنال إعجاب متابعي «المستديرة»، نستعرض معكم أبرزها من خلال هذا التقرير.

إصابة ديبور
تعرض المدير الفني لفريق أياكس الهولندي، فرانك ديبور، لإصابة قوية في القدم خلال مشاركته في تدريبات فريقه، بعدما سقط على الأرض في محاولة للسيطرة على الكرة، ليخرج مصابا من المران ويتلقى الإسعافات من طبيب الفريق.



هدف نسائي صاروخي
سجلت جورجيا ستانوي، لاعبة فريق الناشئات لنادي مانشستر ستيي الإنجليزي، هدفا صاروخيا في مرمى ليفربول، قادت به فريقها للفوز على الريدز في الدوري الإنجليزي للناشئات.



خطأ فادح
وقع الحارس السويدي المخضرم أندرياس إيزاكسون، في خطأ فادح خلال مباراة فريقه قاسم باشا أمام بورصة سبور بالدوري التركي، عندما فشل في السيطرة على الكرة التي أعادها له زميله لتسكن شباكه ويتسبب في هدفا على فريقه.



مورينيو يقترب من يونايتد
أكد الصحفي الإيطالي الشهير جاينلوكا دي مازيو، اقتراب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من تولي المهمة الفنية لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلفا للهولندي الحالي لويس فان جال، وذلك عبر مقطع فيديو له، نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.



جماهير فالنسيا تهاجم نيفيل
هتفهت جماهير فالنسيا الإسباني ضد المدير الفني للفريق جاري نيفيل، خلال مباراة فالنسيا وسيلتا فيجو بالجولة 30 من الدوري الإسباني التي خسرها الخفافيش بثنائية دون رد، وطالبت الجماهير برحيل المدرب الإنجليزي بسبب سوء نتائج الفريق معه، والخسارة في المباريات الثلاثة الأخيرة.


ميسي يكسر يد مشجعه
تسبب نجم برشلونة ليونيل ميسي في كسر يد إحدى المشجعات خلال مباراة فريقه أمام فياريال التي انتهت بالتعادل 2-2، وسدد ميسي كرة قوية خارج المرمى ذهبت لمدرجات ملعب المادريجال الذي احتضن المباراة، وحاولت أحد المشجعات التصدي للكرة لتصطدم في يدها وتتعرض للكسر، وذهبت المشجعة للمستشفى من أجل تلقي العلاج، وقرر نادي برشلونة تحمل نفقات العلاج، ودعى المشجعة لحضور باقي مباريات برشلونة هذا الموسم في ملعب كامب نو مجانا.



عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس