الشعب برس الشعب برس
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أسهل طريقة لاغراء زوجك وإمتلاكه


تعلمي كيف تقومي باغراء زوجك في خطوات سهلة وبسيطة ولجعله سعيداً هناك خطوات قومي بتتبعها بالتفصيل وطبقيها بالتفصيل مع زوجك حتى تجعليه ملك لك فقط ولايمكنه الإلتفات إلى امراءة أخرى غيرك .

الخطوة الأولى :- 
إغراء الفم :- الزوج دائما يحب تقبل الفم فيمكنك سيدتي أن تغريه عن طريق وضع بعض من أحمر الشفاة الخفيف والمثيير وهو مايجعل زوجك يغير نظرته إلى شفايفك ويرغب في تقبيلها وعدم الإبتعاد منها وأفضل انواع أحمر الشفاة "الغلوس " يعمل على إثارة الرجل إلى حد جنوني أيضاً تغنجي في كلامك سيدتي فالرجل يحب الغنج والدلع والكلام الرقيق ولانك انثى فهو شي سهل بالنسبة لك من أجل كسب قلب زوجك واغرائه بك وأيضاً يمكنك أن تتعزلي بزوجك بأجمل كلام الحب والغزل والهمس في اذنه وحاولي الإقتبراب منه لأكبر حد حتي تكسبي قلبه وتحركي مشاعره ناحيتك .
الخطوة الثانية :-
جسد المراءة هو اكثر مايثير غريزة الرجل وغيرته وهو مايجعل الرجل مثل الخاتم في يدك إن كنتي تستطعين الإهتمام بجسمك إهتماماً صحيحاً ولبس أجمل الملابس وأكثرها إغرائاً فإنتي حينها قد ربحتي نص ماتشتهي الوصول إليه نأتي هنا إلى النص الثاني وهو الجزء الأهم قومي بحركات عفوية ولاتبيني لزوجك أنها حركات مصطنعة وإنما حركات من تلقاء نفسها وعفوية تبين له شدة شغفك به .
الخطوة الثالثة :- 
ملابسك سر أنوثتك فالرجل يحب المراءة التي تسعده بحياته بكل شي فعندما يأتي زوجك يجب أن تكوني قد تجهزتي له بأجمل الملابس وأنقها وأكثرها إغراء ،حاولي أن ترتدي ملابس شفافة وقصيرة وملتصقة بجسمك فليس هناك حرج لإنه زوجك حأولي أن تعرفي الملابس التي يحبها وارتديها ،تعطري بأجمل العطور فالرجل تتحرك مشاعره بسبب العطر .
الخطوة الرابعة :-
زينة جسدك مفتاح سعادة زوجك فحاولي أن تستمعلي أجمل الكريمات والمرطبات لإبقاء جسدك مشدوداً ورطباً فالرجل يهوى المراءة التي تهتم بتناسق جسمها ويحب أن تبقى زوجته كأنها في مقتبل العمر حاولي أن تستعملي الروائح المحببه مثل رائحة المسك والعنبر والورد وأعلمي ان مسؤليات المراءة حول الرجل كثير ولاتعتبر العلاقة الجنسية هي المسؤلية الوحيدة لك سيدتي وأيضاً سيدي أعلم أن هناك حقوق عليك لزوجتك من أجل من تسعد بها .

عن الكاتب

مدون

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الشعب برس